جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني: أنا محبط ولا أطيق الانتظار

الاثنين 16 ديسمبر 2019 | 12:26 مساءً
القاهرة - Gololy
476
واين روني: أنا محبط ولا أطيق الانتظار

أكد النجم الإنجليزي الشهير واين روني، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أنه متشوق للمشاركة مع فريقه الجديد ديربي كاونتي كلاعب ومدرب في نفس الوقت.

واين روني البالغ من العمر 34 عاماً، وقع على عقد مع فريق ديربي كاونتي لمدة 18 شهراً، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب مع الفريق الأول بجانب خوضه تجربته الأولى بالتدريب.

الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي لعب مباراته الأخيرة مع فريق "دي سي يونايتد" في الدوري الأمريكي في أكتوبر الماضي، أكد في مؤتمر صحفي، أنه متحمس للعودة للمنافسات، وأن مهمته الجديدة يغلب عليها طابع التحدي.

وعن عدم مشاركته حتى يناير المقبل قال واين روني: من المحبط عدم اللعب حتى الآن لكنني متشوق للبداية لأنني لا أطيق الانتظار.

نجم إيفرتون السابق، أضاف أن الأسابيع الماضية كانت جيدة وتعرفت على الجهاز واللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات القادمة، أشعر بالاستقرار وأنا مستعد لبدء المشوار ورؤية الجمهور.

ديربي كاونتي كان قد أخفق في التأهل للدوري الممتاز في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، ويحتل حاليًا المركز الـ16 بعد 21 مباراة في الموسم الجاري، ويبتعد بـ8 نقاط عن المراكز المؤهلة لملحق الصعود.

واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني