جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مليونير ألماني يبحث عن 10 أصدقاء لمرافقته في «الجنة».. صور

الجمعة 20 ديسمبر 2019 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
703
مليونير ألماني يبحث عن 10 أصدقاء لمرافقته في «الجنة».. صور

يبحث مليونير ألماني يدعى كارل ريبين، عن عدد من الأشخاص ليصيروا أصدقاءه ويعيشوا معه في عقاره، الذي تبلغ قيمته 5.6 مليون دولار، ووصف ملكيته التي تتميز بوجود إسطبلات خيول وإطلالة على البحر بأنها "جنة".

وبحسب "سكاي نيوز" فإن المليونير الألماني يرغب في الحصول على 10 أصدقاء لمشاركته حلم العيش في جنته "أواكينو"، التي تقع على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، وذهب به الأمر إلى أن ينشر إعلانات في الصحف المحلية من أجل هذه الغاية.

الإعلان جاء فيه، "يمكن أن يعيش شخصان في كل جزء مخصص في العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين، فإذا كنت مهتما بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك".

وأضاف "يمكنك الاستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة".

المليونير ريبين أشار إلى أنه بإمكان الذين تصل أعمارهم حتى 70 عاما التقدم للحصول على منزل خاص، كما أنهم مدعوون لإحضار خيولهم، إذا كانوا يمتلكون أيا منها.

صحيفة "تاراناكي ديلي نيوز" المحلية، ذكرت أن ريبين جمع ثروته من خلال بيع القهوة المثلجة المعلبة، ولديه مصالح تجارية وملكية كبيرة في نيوزيلندا، وله خلفية عن الأعمال التجارية الدولية، مع العلم أنه كان يعمل في المزارع في ألمانيا.

ريبين يقول إن بناء "أواكينو" في نيوزيلندا استغرق 10 سنوات من العمل الشاق، وأنه بات مستعدا حاليا لمشاركة جنته هذه مع "مع أشخاص لطيفين"، حسبما نقلت صحيفة "جارديان" البريطانية.

المليونير الالماني كارل ريبين
المليونير الالماني كارل ريبين
المليونير الالماني كارل ريبين