جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كانجانا رانوت تتحدث عن تجاربها العاطفية عندما كانت صغيرة

الاحد 22 ديسمبر 2019 | 02:15 صباحاً
بوليود - Gololy
1424
كانجانا رانوت تتحدث عن تجاربها العاطفية عندما كانت صغيرة

ملكة بوليوود الفنان كانجانا رانوت Kangana Ranaut لا تحتاج إلى مقدمة. من المعروف عنها أنها لا تندم أبدًا حول كلماتها أو تصريحاتها الصحفية أو المقابلات التلفزيونية.

في مهرجان India Today Mind Rocks، شاهدنا هذا الجانب بالضبط من كانجانا تحدثت خلال الجلسة التي عقدت تحت عنوان " لا تقل أبدًا تموت: ملكة إعادة الابتكار"، فقد كشفت كانجانا عن تفاصيل علاقتها الأولى ونوع هوايتها.

تحدثت نجمة "Manikarnika" عن حبها الأول، فقالت رانوت، "حبك الأول هو دائمًا مع معلمك. كنت في المستوى التاسع عندما أصابني مدرسًا".

من الواضح أنها لم تقم بأي خطوة هناك. إذن كيف كانت علاقة كانجانا رانوت الأولى؟ تحدثت ممثلة "تانو ويدز مانو" براحتها المعهودة "العلاقة الأولى كانت في سن 17 أو 18. كنت في شانديغار، كنت بصحبة صديق لي في موعد، وانتهى بي الأمر مع صديق.

كان شاب لطيف بنجابي، لكنه كان في الثامنة والعشرين من العمر، وكان عمري 17 عامًا، وكسر قلبي عندما تعامل معي كطفلة. ولكنه أدرك أنني كنت جديدة في اللعبة وانتهينا في النهاية ".

عندما سُئلت عن نوع العشق التي كانت عليه، سرعان ما أضافت: "أنا من عشاق الهوس! طلبت منه أن يعطيني فرصة. لم أكن أعرف حتى كيف أقبل، اعتدت أن أمارس التقبيل الكف. قالت كانجانا: "قبلاتي الأولى لم تكن سحرية على الإطلاق، لقد كانت فوضويّة".

شوهدت كانجانا رانوت آخر مرة في "جادجمينتال هاي كيا"، شارك في البطولة راجكومار راو. نال الفيلم اشادة من قبل النقاد والجمهور على حد سواء.

كانجانا رانوت عروسة فكتورية أنيقة في أسبوع الأزياء الراقية.. صور
كانجانا رانوت تكشف النقاب عن الملصق الثاني لـ Manikarnika
كانجانا رانوت تثير الانتقادات بسبب مايوه على غلاف Cosmopolitan.. شاهد
صور.. اعتقال مصفف شعر كانجانا رانوت بتهمة اغتصاب صبي عمره 16 عاماً
كانجانا رانوت عروسة فكتورية أنيقة في أسبوع الأزياء الراقية.. صور
«الصحفيين» تعلن مقاطعتها للنجمة الهندية كانجانا رانوت
«الصحفيين» تعلن مقاطعتها للنجمة الهندية كانجانا رانوت
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت تستعين بأكبر خبير مكياج في هوليوود لفيلمها الجديد
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت