جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو يفقد الذاكرة

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 01:01 مساءً
القاهرة - Gololy
369
الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو يفقد الذاكرة

تعرض الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، لفقدان الذاكرة بشكل مؤقت، بعد سقوطه في حمام المقر الرئاسي واصطدام رأسه.

الرئيس البرازيلي قال واصفا حالته، «لم يكن باستطاعتي تذكر ما الذي فعلته خلال اليوم السابق»، وذلك بعد أن فقد ذاكرته بشكل مؤقت، إذ سقط أرضا إثر زلة قدم وصدم رأسه، في حادث داخل حمام القصر الرئاسي.

جايير بولسونارو البالغ من العمر 64 عاما، كان قد تعرض لسقوط في حمام قصر "الفوراداط الرئاسي، وهي الانتكاسة الصحية الثالثة للرئيس الذي أصيب بطعنة سكين خلال حملته الرئاسية عام 2018 ما زال يعاني من آثارها حتى الآن.

بولسونارو قال في مقابلة عبر الهاتف مع قناة "باند" التلفزيونية حول حادث تعثره وسقوطه: "في تلك اللحظة، فقدت ذاكرتي.. وبعدها في اليوم التالي، تمكنت من استعادة أشياء كثيرة والآن أنا بخير، على سبيل المثال لم يكن باستطاعتي تذكر ما الذي فعلته في اليوم السابق.

مكتب بولسونارو قال في بيان له، إن الرئيس أمضى الليلة في مستشفى القوات المسلحة في برازيليا تحت المراقبة، وتم السماح له بالخروج في اليوم التالي مع توصية بأن يخلد للراحة.. مشيرا إلى أن صور الأشعة لجمجمته أظهرت عدم وجود أي إصابة.

بولسونارو أضاف خلال المقابلة، زلت قدمي وسقطت على ظهري، كانت ضربة قوية بما فيه الكفاية، لكنني سأعتني بنفسي.

الوضع الصحي لبولسونارو كان مصدر قلق منذ أن أصبح رئيسا في الأول من يناير، علما أنه خضع لـ4 عمليات جراحية بسبب الطعنة التي تلقاها في بطنه خلال الحملة الانتخابية التي انتهت في سبتمبر.

جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو
جايير بولسونارو