جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهرجان نقابة المهن التمثيلية يكريم لبلبة عن مجمل أعمالها

الجمعة 27 ديسمبر 2019 | 11:20 مساءً
القاهرة - Gololy
556
مهرجان نقابة المهن التمثيلية يكريم لبلبة عن مجمل أعمالها

قرر القائمون على مهرجان نقابة المهن التمثيلية تكريم الفنان المصرية لبلبة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 31 ديسمبر، عن مجمل أعمالها، وما قدمته للفن فى السنوات الماضية، على مسرح النهار بشارع قصر العينى، ضمن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية.

ويترأس المهرجان الدكتور أشرف زكى، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيونى، ونائب مدير المهرجان الفنانة منه بدر تيسير ويشارك فى هذه الدورة 10 عروض مسرحية، ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة فى عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الفنانة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا د. صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المخرج محمد مرسي، المخرج مصطفى فكري والمخرج مرقس عادل وكان المهرجان قد كرم أيضا الفنان القدير حسن حسني وسط حضور مجموعة من النجوم يأتى فى مقدمتهم محمد سعد ومحمد هنيدى.

يذكر أن الفنانة لبلبة قدمت للسينما ما يزيد عن 80 فيلما سينمائيا شاركت فيهم مع كل النجوم الكبار أمثال أحمد زكى ونور الشريف ومحمود حميدة، وكونت مع الفنان عادل إمام ثنائى سينمائى وتليفزيونى، حيث قدمت معه الكثير من الأعمال منها "عصابة حمادة وتوتو" و"احترس من الخط" و"عريس من جهة أمنية" و"البعض يذهب للمأذون مرتين" أما فى المسرح فلها رصيد 7 مسرحيات كما أنها غنت للأطفال الكثير من الأغنيات التي تربي عليها أجيال مثل " ماما حبيبتي وبابا حبيبي " و" حصالتي ليها كرش " وكان آخر اعمالها فيلم " كازبلانكا " الذى حازت من خلاله على جائزة من مهرجان الدير جيست.

تكريم لبلبة في حفل افتتاح مهرجان لاقصر للسينما الأفريقية
تكريم لبلبة في حفل افتتاح مهرجان لاقصر للسينما الأفريقية
نادين لبكي تحتفل بعرض فيلمها كفر ناحوم في مصر بحضور هند صبري و لبلبة و تامر حبيب
لبلبة في في استفتاء التعديلات الدستورية لعام ٢٠١٩
لبلبة
لبلبة
لبلبة
لبلبة
لبلبة