جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

البابا فرانسيس يضرب سيدة بعدما جذبته بقوة خلال القداس.. صور وفيديو

الاربعاء 01 يناير 2020 | 11:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
130
البابا فرانسيس يضرب سيدة بعدما جذبته بقوة خلال القداس.. صور وفيديو

ترأس البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، مراسم القداس الأخير في 2019 بعد صلاة الغروب، مساء أمس الثلاثاء، بساحة القديس بطرس في الفاتيكان.

 البابا فرانسيس تعرض لموقف محرج خلال مروره على حشد من الحاضرين القداس، وذلك بعدما جذبته سيدة بقوة من يده، ودفعته ناحيتها.

بابا الفاتيكان - الذي بدا عليه الاستياء - اضطر لتخليص يده بصعوبة من قبضة السيدة التي جذبته بشدة أثناء مروره على حشد اصطف لتحيته في ساحة القديس بطرس.

البابا بعد أن صافح طفلا أثناء سيره في الساحة الواقعة بمدينة الفاتيكان، هم بالابتعاد عن الحشد لكن المرأة كانت قريبة منه وأمسكت بيده وجذبته إليها بقوة على نحو مفاجئ.

السيدة لحظة مروره أمامها، حاولت مراراً سحبه ناحيتها فيما حاول البابا التخلص منها مراراً في غضب واضح من تصرفها الغريب وطريقتها غير اللائقة وضربها على يدها محاولا تخليص يده منها.

يشار إلى أن البابا فرانسيس، كان قد أدى يوم الأحد الماضي صلاة التبشير الملائكي، وذلك مع وفود الحجاج والمؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس، وحدثهم عن الاحتفال هذا الأحد بعيد عائلة الناصرة المقدسة.

البابا عندما نجح في ذلك، بعد ضربها على يدها، في غضب واضح توبيخا لها، اقترب منه رجال الأمن، لكن دون أن يتدخلوا في الواقعة.

الحادث وقع داخل ساحة القديس بطرس بمدينة الفاتيكان، والتي شهدت وصول البابا لها لزيارة شجرة ومغارة الميلاد، بالتزامن مع احتفالات العام الجديد.