جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يتفوق على كريستيانو 18 / صفر

الاحد 05 يناير 2020 | 01:13 مساءً
القاهرة - Gololy
524
ليونيل ميسي يتفوق على كريستيانو 18 / صفر

لا تزال الإحصائيات والدراسات حول النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، حتى وإن كان الثنائي في بطولتين مختلفتين.

صحيفة "AS" الإسبانية، قارنت في تقرير لها مفارقة تنفيذ الركلات الحرة بين الغريمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

الصحيفة أفادت أن كريستيانو رونالدو لم يسجل أي هدف لصالح يوفنتوس من ركلة حرة منذ انضمامه لـ"السيدة العجوز" في فترة الانتقالات الصيفية عام 2018، ويعود هدفه الأخير من ركلة حرة مع الأندية إلى 16 ديسمبر 2017 مع فريقه السابق ريال مدريد.

وفي المقابل، سجل ليونيل ميسي 18 هدفا من ركلات حرة خلال الفترة ذاتها مع فريقه الكتالوني.

كريستيانو خلال هذه الفترة سجل هدفين للبرتغال من ركلتين حرتين ضد إسبانيا وسويسرا على التوالي، لكنه لم يتمكن من نقل هذه الكفاءة خلال المباريات التي خاضها مع فريق يوفنتوس.

الصحيفة أشارت إلى أن رونالدو كان "قاتلا" بالركلات الحرة، أيام لعبه في صفوف مانشستر يونايتد وأول موسمين له مع ريال مدريد، لكن سجله انخفض بشدة خلال سنواته الأخيرة في النادي الملكي، حيث لم يسجل أكثر من ثلاثة أهداف من ركلات حرة خلال أي من مواسمه الأربعة الأخيرة مع ريال مدريد.

يشار إلى أن ليونيل ميسي كان قد حصل مؤخرا على جائزة أفضل لاعب في العالم ليتوج بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه، وحل رونالدو في المركز الثالث، وفيرجيل فان دايك جاء ثانيا.

ليونيل ميسي - كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
والدة ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي