جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة فوتوشوب تغضب عشاق برشلونة من عثمان ديمبلي

الاربعاء 08 يناير 2020 | 02:09 مساءً
القاهرة - Gololy
2723
صورة فوتوشوب تغضب عشاق برشلونة من عثمان ديمبلي

أبدى عدد كبير من جماهير فريق برشلونة الإسباني، سخطهم وغضبهم الشديد من النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق، بعدما أبدى إعجابه بصورة تمثله وهو يرتدي قميص فريق ليفربول الإنجليزي.

وبحسب "سكاي نيوز" فقد تسبب في غضب عشاق برشلونة، ليس فقط أن الصورة تظهره بقيمص العملاق الإنجليزي، بل أنها بالأساس صورة معدلة ببرنامج "فوتوشب".

 إذ أن الصورة الأصلية هي للاعب "الريدز" الهولندي جورجينيو فينالدوم، بينما كان يحتفل بالهدف الذي سجله في مرمى برشلونة خلال مباراة الإياب بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ليفربول كان قد صنع "ريمونتادا" تاريخية في نصف نهائي أمجد البطولات الأوروبية الموسم الماضي، فبعد أن خسر في الكامب بثلاثية نظيفة، عاد ليفوز على أرضه بأربعة أهداف، مما جعله يتأهل إلى نهائي "أبطال أوروبا" ليحظى بالكأس للمرة السادسة في تاريخه.

ووفقا لصحيفة "ماركا"، فإن الصورة الأصلية تظهر فينالدوم وهو يحتفل بهدفه، وخلفه زميله في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد، وقد تلاعب عشاق ليفربول بتلك الصورة ووضعوا وجه ديمبلي مكان النجم الهولندي، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي لتلاقي لاحقا إعجاب ديمبلي.

تجدر الإشارة إلى أن ديمبلي كان قد انتقل إلى برشلونة قبل موسمين قادما نادي بوروسيا الألماني مقابل 104 ملايين يورو مع 40 مليون يورو متغيرات، غير أن النجم الفرنسي لم يقدم الأداء الذي كان متوقعا وأثار العديد من المشكلات داخل غرفة ملابس "البلوجرانا".

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي