جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسماك القرش تلتهم لاعب كرة قدم في أستراليا

السبت 11 يناير 2020 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1017
أسماك القرش تلتهم لاعب كرة قدم في أستراليا

لقي لاعب كرة القدم الأسترالي إيريك بيرتي، مصرعه بعدما التهمته ثلاث أسماك قرش.

صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، ذكرت أن فرق الإنقاذ والطوارئ في أستراليا عثرت على جثة لاعب كرة القدم، إريك بيريتي صاحب الـ 21 عاما على شاطئ غرب البلاد، بينما كانت تلتهمها ثلاث من أسماك القرش.

وعثر على جثة اللاعب عندما كانت فرق الإنقاذ تبحث عن جثة أخرى تعود لغاري جونسون (57 عاما)، بعد مهاجمته من قبل قرش أبيض كبير أثناء الغوص مع زوجته، كارين ميليغان، التي توجهت بنداء استغاثة عبر مكالمة هاتفية، بعد أن فشلت في إنقاذ زوجها، وذلك وفقا لما نقله موقع

اللاعب الشاب كان في إجازة مع أصدقائه عندما سقط في المحيط، وهو يمشي على الصخور، وحاول أصدقاؤه إنقاذه دون جدوى.

إيريك بيريتي كان قد كتب في آخر مشاركة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "عيد ميلاد سعيد للجميع، مع انتهاء عام 2019، أتمنى أن يجد الجميع السلام وأن ينعموا بالحب مع بداية العام الجديد.. لكل الذين لا يستطيعون أن يكونوا معنا لأي سبب من الأسباب، تذكر أن تحب دائما، وكن ممتنا ومبتسما".

إيريك فاز بمنحة دراسية للعب كرة القدم في فريق "Hasting Broncos" في كلية هاستينغز في نبراسكا، وكلية سانت توماس أكوينا في نيويورك.

وأشاد "هاستينغ برونكو" بإيريك عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، وقال في بيان: "تشعر أسرة برونكو بالحزن لسماعها نبأ وفاة إيريك بيريتي المفاجئ".

ولعب إيريك بيريتي مع فريق "Hasting Broncos" خلال الموسم (2016 – 2017) وفاز بلقب معه.

ايريك بيرتي
ايريك بيرتي
ايريك بيرتي
ايريك بيرتي