جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس وزراء اليابان شينزو آبي بالعباءة العربية في خيمة سعودية.. صور وفيديو

الثلاثاء 14 يناير 2020 | 10:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
386
رئيس وزراء اليابان شينزو آبي بالعباءة العربية في خيمة سعودية.. صور وفيديو

ظهر رئيس وزراء اليابان، شينزو آبي، مرتديا العباءة السعودية، خلال تواجده في إحدى الخيمات في المخيم الشتوي بمحافظة العلا بشمال غربي المملكة، ولقائه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

شينزو آبي، صافح فور وصوله المخيم مستقبليه من الأمراء والوزراء، وسط ترحيب من الفرق الشعبية التي قدمت عروضا فنية من التراث السعودي الشعبي الذي يقام في المناسبات الخاصة قديما.

رئيس الوزراء الياباني ظهر خلال الجلسة التي عقدت في "بيت الشعر"، مرتديا العباءة العربية ومتناولا فنجان القهوة العربية، واطلع على التراث والثقافة السعودية.

زيارة رئيس الوزراء الياباني للمملكة العربية السعودية، تأتي في إطار جولته بمنطقة الشرق الأوسط التي تضم أيضا سلطنة عمان والإمارات.

رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، بدا جولته السبت وتنتهي الأربعاء في عدة دول خليجية هي السعودية والإمارات وسلطنة عُمان.

شينزو آبي تقدم بخالص شكره لولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على كرم الضيافة في صحراء العلا أحد مواقع التراث العالمي.

آبي كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر": أود أن أتقدم بخالص الشكر على الضيافة الحميمة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في صحراء العلا أحد مواقع التراث العالمي.. كما نشر صوراً ولقطات من اللقاء.

شينزو ابي
شينزو ابي
شينزو ابي
شينزو ابي
شينزو ابي