جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيرمينو يعتذر لكلوب

الثلاثاء 14 يناير 2020 | 01:09 مساءً
القاهرة - Gololy
546
فيرمينو يعتذر لكلوب

تقدم النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، باعتذار إلى مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

المدرب الألماني يورجن كلوب، كشف عن السبب الذي دفع نجم ليفربول روبرتو فيرمينو للاعتذار، بالرغم من تسجيله هدف المباراة الوحيد أمام توتنهام، مساء السبت.

اللاعب البرازيلي فيرمينو كان قد سجل هدف اللقاء الوحيد لليفربول أمام توتنهام، في الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، معززا صدارة فريقه على قمة الدوري.

كلوب توجه بعد نهاية المباراة، راكضا لمعانقة نجمه البرازيلي، إلا انه تفاجأ بروبرت فيرمينو وهو يطلب منه التوقف، كي يوجه له اعتذارا غريبا.

صحيفة "مترو" البريطانية نقلت عن كلوب قوله: عندما ذهبت لمعانقته بعد المباراة، قال لي توقف أريد أن أتكلم أولا، أنا أدرك أنه كان يتوجب علي تسجيل المزيد من الأهداف، وأضاف كلوب: لم أكن أنوي التحدث حول الفرص الضائعة أبدا، ولكني وافقته وقلت له نعم كان عليك تسجيل المزيد.

اعتذار فيرمينو لكلوب جاء بسبب إضاعته لعدد من الفرص خلال اللقاء، لكنه سجل هدف اللقاء الوحيد بتسديدة متقنة بعد استلامه تمريرة من زميله محمد صلاح.

كلوب أبدى إعجابه بالنجم البرازيلي قائلا: إنه لاعب خارق، أنا لا أقولها للمرة الأولى، وأتمنى أن لا تكون المرة الأخيرة، هو مثير للإعجاب.

يورجن كلوب
يورجن كلوب
محمد صلاح - يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب
يورجن كلوب - روبرتو فيرمينو
يورجن كلوب - روبرتو فيرمينو
يورجن كلوب