جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قبلة كريستيانو لزميله ديبالا في الملعب تشعل الوسط الكروي.. صور وفيديو

الثلاثاء 21 يناير 2020 | 11:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
852
قبلة كريستيانو لزميله ديبالا في الملعب تشعل الوسط الكروي.. صور وفيديو

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وهو يقبل زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، بعدما مرر له كرة عرضة أسكنها رونالدو الشباك خلال إحدى المباريات.

وانتشر مقطع فيديو وصور بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاحتفال نجمي يوفنتوس رونالدو، وباولو ديبالا بالهدف الثاني في مرمى بارما 2-1.. وأحرز رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقيقتين (43 و58) من زمن اللقاء ضمن الجولة 20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

رونالدو توجه نحو المدرجات بعد تسجيله الهدف الثاني وانضم إليه زميله ديبالا الذي مرر له الكرة، وتعانق اللاعبان وتبادلا قبلة وصفتها صفحة "@CmdotCom_En" بأنها "عرضية" خلال الجري كما تظهر في الفيديو، ولكنها انتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

المراقبون والنقاد أشادو بالمستوى الرائع الذي يقدمه رونالدو الملقب بـ "صاروخ ماديرا"، في العام الجديد بشكل عام وفي هذه المباراة خاصة بعد تسجيله ثنائية، حيث حقق عدة أرقام مميزة، فقد أصبح أول لاعب يسجل 15 هدفا على الأقل، على مدار المواسم الـ14 الأخيرة، في جميع الدوريات الأوروبي الكبرى.

لاعب ريال مدريد السابق، عادل رقم أسطورتي يوفنتوس، ميشيل بلاتيني، وروبيرتو بيتيغا، اللذين نجحا في التسجيل في 7 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي بقميص "البيانكونيري".

رونالدو صاحب الـ 34 عاما، انفرد بالمركز الثاني في صدارة هدافي الموسم الحالي لـ"الكالتشيو" برصيد 16 هدفا بفارق 7 أهداف خلف المتصدر، شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو.