جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صبري فواز يطمئن جمهوره على صحته بعد الأزمة التي تعرض لها

الاربعاء 22 يناير 2020 | 02:05 مساءً
القاهرة - Gololy
138
صبري فواز يطمئن جمهوره على صحته بعد الأزمة التي تعرض لها

طمأن الفنان المصري صبري فواز، جمهوره ومتابعيه علي حالته الصحية، وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك".

صبري فواز، قال فواز في الفيديو: "أنا عامل فيديو عشان أطمن الحبايب، أنا تمام زي الفل، وعكة بسيطة وتعدي إن شاء الله، المرارة كانت زعلانة، صباحكم زي الورد، وربنا يطمنا عليكم جميعًا، عمر الشقي بقي".

صبري فواز، ينتظر عرض مسلسل "مملكة إبلبيس"، عبر منصة "شاهد نت"، ويشارك معه في البطولة كل من رانيا يوسف، وغادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

شارك في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «رحيم»، مع ياسر جلال، محمد رياض، نور، حسن حسني، وكان آخر أعماله في السينما فيلم «سوق الجمعة»، مع عمرو عبدالجليل.

الفنان المصري من مواليد نوفمبر عام 1968، احتفل هذا العام بعيد ميلاده الـ 50، وقام بإخراج عدد من المسرحيات، وشارك في مسلسل «أم كلثوم»، وقدم دور بليغ حمدي.

من أهم أعمال صبري فواز في الدراما: «الوصية، العائلة، امرأة من زمن الحب، لحظات حرجة، حدائق الشيطان، ليالي الحلمية، البر الغربي، مسألة مبدأ، المصراوية، السبع وصايا»، ومن الأفلام التي شارك فيها: «أيام السادات، دم الغزال، مبروك وبلبل، كلمني شكرا، الدادة دودي، دكان شحاتة، عصابة الدكتور عمر».

صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز
صبري فواز