جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القضاء الفرنسي يحيل سعد لمجرد إلى الجنايات بتهمة الاغتصاب

الاربعاء 22 يناير 2020 | 04:53 مساءً
القاهرة - Gololy
635
القضاء الفرنسي يحيل سعد لمجرد إلى الجنايات بتهمة الاغتصاب

قررت غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، إحالة الفنان المغربي سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية.

وتم قبول دعوة الاغتصاب والعنف الموجهة ضد الفنان المغربي، وتم تحويلها من محكمة الجنح إلى المحكمة الكبرى الخاصة بالجرائم في انتظار الحكم النهائي.

وبذلك تم إلغاء القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أيريل الماضي، وتم إعادة تصنيف تهمة سعد لمجرد من اعتداء جنسي وعنف مشدد، إلى اغتصاب.

وقال محامي الضحية لورا بريول، البالغة من العمر 23 عاما: "نحن راضون عن هذا القرار وقامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق.. ووجدت أن الاغتصاب يعتبر جريمة ومحكمة الجنايات هي المتخصصة في قضايا مماثلة".

وكان القضاء الفرنسي قد وجه تهمة الاغتصاب لسعد لمجرد في أكتوبر 2016، بعد أن اتهمته الفتاة الفرنسية لورا بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة.

يذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد كان قد حصل  في إبريل الماضي على البراءة من تهمة الاغتصاب، التي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول وتقرر محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن القضية نفسها في عام 2019، حسبما أكد أحد أقاربه إضافة إلى محاكمته في القضية الثانية التي وقعت في سان تروبيه.

فيما قررت مقدمة الشكوى الفرنسية لورا بريول بالاستئناف على قرار المحكمة بتخفيف التهم بحق الفنان المغربي، حيث أصرت على محاكمته بتهمة الاغتصاب، وبالفعل قضت محكمة الاستئناف بإحالة الفنان المغربي لإبلا غرفة الجنايات موجهة له تهمة الاغتصاب.

سعد لمجرد
حفل سعد لمجرد بموسم الرياض
حفل محمد رمضان و سعد لمجرد
حفل سعد لمجرد بموسم الرياض
الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها
سعد لمجرد