جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسبوع الموضة في باريس يجمع نجوى كرم بنوال الزغبي.. صور

الخميس 23 يناير 2020 | 06:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
122
أسبوع الموضة في باريس يجمع نجوى كرم بنوال الزغبي.. صور

سافرت النجمة اللبنانية نجوى كرم، ومواطنتها الفنانة نوال الزغبي إلى باريس، حيث حرصت كلا منهما على حضور بعض فعاليات أسبوع الموضة في باريس المقام حالياً في العاصمة الفرنسية.

شمس الأغنية اللبنانية التقت بالنجمة الذهبية في عرض أزياء المصمم الإماراتي سيف SKS Fashionلمجموعته الجديدة، حيث انتشرت صورة جمعت النجمتين إلى جانب الراقصة المصرية دينا من كواليس العرض، كما نشرت الزغبي صورة عفوية تجمعها بنجوى معلقة عليها: «مع شمس الغنية في باريس».

الأناقة كانت الخيار الأول للنجمتين بالعرض، حيث تألقت نجوى بإطلالة كلاسيكية من اللون الأبيض والأسود، أبرزت رشاقتها وجمال قوامها بشكل لافت، في الوقت الذي تأنقت فيه نوال بفستان أسود قصير أشبه لبالطو، كما وضعت قفازات جلدية من نفس اللون، وهو الـ«لوك» الذي نال اعجاب محبيها.

يُذكر أن نجوى كرم مشغولة حالياً بتصوير الموسم الأول من برنامج The Voice Senior، الذي تشارك في لجة التحكيم الخاصة به إلى جانب الفنان المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والنجم اللبناني ملحم زين، والفنانة المغربية سميرة سعيد.

كليب «بعشق تفاصيلك» كان آخر ما طرحته الفنانة، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا، بينما طرحت نوال الزغبي مؤخراً كليب مختلف ذو فكرة جديدة، حيث يجمع بين ثلاث أغاني هم «كده باي- صبح- جوا قلبه» من أحدث ألبوماتها «كدة باي»، وذلك بعدسة المخرج شريف ترحيني.