جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيني إسبر أكثر جاذبية في «لوك» غجرية.. صور

الخميس 23 يناير 2020 | 06:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
766
جيني إسبر أكثر جاذبية في «لوك» غجرية.. صور

خضعت الفنانة السورية جيني غسبر لجلسة تصوير استعراضية لـ«لوك» مسلسلها الجديد «يوماً ما»، والذي تطل فيه بدور امرأة غجرية.

جيني نشرت صوراً من الجلسة التس أشرف عليها المصور أحمد زملوط، وظهرت فيها الفنانة بفستان طويل متداخل الألوان، واستعانت بشعر مستعار طويل، ووضعت على رأسها رابطة، كما تزينت بالكثير من الحلي والإكسسوارات، واكملت طلّتها بماكياج قوي، وكان لافتاً الوشم الذي وضعته على ذقنها، وهو الأمر المنتشر بين الفتيات الغجر.

«ماريا» هو اسم الشخصية التي تجسدها جيني في العمل المنتظر،  حيث تتعرض لحادث معين وهي صغيرة، وتهرب من المنزل لتجد نفسها بين الغجر وتعيش معهم، ولكن يبقى لديها أمل بأن تجد أهلها، قبل أن تعيش قصة حب رومانسية مع شاب من الغجر يجسد شخصيته الممثل السوري جوان خضر​، كما يشاركها بطولة المسلسل، زهير مراد، عبير شمس الدين، روعة ياسين وغيرهم.

 من ناحية أخرى، انتهت جيني إسبر من تصوير الموسم الثاني من مسلسل «ببساطة» من إخراج فراس إبراهيم، وإنتاج النجم السوري باسم ياخور، الذي يشارك ببطولته أمام جيني وباقة من من النجوم، أبرزهم؛ فادي صبيح ورنا شميس ومحمد حداقي، صفاء سلطان وآخرين.

يُذكر أن جيني إسبر شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل «حرملك» أمام سلافة معمار، درة، جمال سليمان، باسل الزارو، باسم ياخور وغيرهم، والعمل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

بالإضافة لمسلسل «سلاسل ذهب» أمام صباح الجزائري، ديمة بياعة، شكران مرتجي، مها المصري، بسام كوسا، كاريس بشار، وغيرهم، والعمل من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحاس.

جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر