جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى إسكندر تحصل على الهوية السعودية.. فيديو

الخميس 23 يناير 2020 | 08:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
2032
ليلى إسكندر تحصل على الهوية السعودية.. فيديو

حصلت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر على الهوية السعودية باعتبارها زوجة لمواطن سعودي، وهو الفنان يعقوب الفرحان.

ليلى حرصت على مشاركة الفانز فرحتها بحصولها على الهوية عبر مقطع فيديو، ظهر فيه شخص يُسلم الفنانة هويتها قائلاً: «هذه هويتك.. هوية زوجة المواطن يعقوب أبو يوسف.. هذه صدرت بتوجيهات من وزير الداخلية وجميع الجهات التي كنا نراجعها كانت متعاونة لأقصى درجة»، وذلك وسط فرحة عارمة من إسكندر.

يُذكر أن ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان تعرضا لانتقادات قوية منذ إعلان زواجهما، نظراً لاختلاف ديانتهما حينها، وعلى الرغم من ان ليلى اعلنت إسلامها، ورُزقت من النجم السعودي بـ«يوسف» سبتمبر 2018، مازالت تتعرضت الفنانة للكثير من الانتقادات بسبب جرأة ملابسها بما لا يتفق مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

الفرحان كان قد كشف حديثاً عن كواليس قصة حبه لليلي في برنامج «الدنيا علمتني»، قائلاً: «في عام 2012 كان أول عمل فني خليجي من بطولتي، ويتم تصويره في الإمارات، وكان ليلى ضيفة شرف في العمل، ولكن لا يوجد بيننا أي مشاهد، وكنا نلتقي بالصدفة في موقع التصوير، ونتبادل التحية فقط».

وأضاف: «سافرنا إلى سويسرا لدواعي التصوير، ولم أكن مرتبطاً بتصوير أي مشاهد أول يومين من وصولنا، خرجت من الفندق أبحث عن مكان أجلس فيه، فكانت كل الأماكن مغلقة، وحينها قررت العودة إلى الفندق».

وتابع: «فوجئت بليلى تناديني لتبلغني بأنها واجهت نفس الموقف، وعندها اتفقنا على القيام بجولة في اليوم التالي، واستمرت رحلتنا بالقطار لمدة 20 ساعة تقريباً، وفي القطار، دخلت ليلى في غفوة على كتفي، وجلست نظر لوجهها، قلت ما شاء الله هذا أجمل وجه رأيته بعيني».

ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر