جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل كفورى يستعد لإحياء حفل عيد الحب فى أمريكا

الخميس 23 يناير 2020 | 02:14 مساءً
القاهرة - Gololy
979
وائل كفورى يستعد لإحياء حفل عيد الحب فى أمريكا

قرر المطرب اللبناني وائل كفوري، السفر يوم السبت 15 فبراير 2020، إلى مدينة فلوريدا بأمريكا لإحياء حفل غنائى ضخم بمناسبة عيد الحب في أحد الفنادق الكبرى هناك.

ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة هناك، حيث يقدم وائل خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها "ياهوي روح وقلو “،”عمري كلو"،"بالغرام"،"ليل ورعد"،"بحبك أنا كتير"،"انا قلبي مشتاق"،"أخذت القرار"،"سألوني"،"تبكى الطيور"،"شباك الحب"،"حكم القلب"،"لو حبنا غلطة"..وغيرها.

وفي نفس السياق كان وائل كفورى، قد أحيا الشهر الماضي حفل غنائى ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وأحيا أيضا حفل رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى سجل المطرب اللبناني أغنية "سينجل" جديدة لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

كما أحيا وائل كفوري، مؤخرا، حفل غنائي كبير في مدينة إربد شمال الأردن، وذلك ضمن مهرجان الهرم، وتسبب وائل كفوري، في أزمة مرورية كبيرة.

وائل كفوري، تم نقله إلى مكان الحفل عبر طائرة مروحية خاصة، وتم قطع طريق إربد- عمان مؤقتًا، وهو الطريق الذي هبطت فيه الطائرة إضافةً إلى تواجد حراسةٍ أمنيةٍ في محيط الحفل، الأمر الذي تسبّب بازدحام السير وأثار الاستياء والتذمر من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، معتبرين أن المسئول عن إغلاق الطريق اتخذ قرارًا خاطئًا وغير محسوب، خصوصًا وأنَّ المنطقة المذكورة تزدحم بصالات الأفراح عدا عن أنَّ هذا الطريق هو الطريق الرئيسي للخروج والدخول إلى المدينة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها مدينة إربد حفلًا غنائيًا كبيرًا لنجم عربي، لذا اضطرت الأجهزة الأمنية لتأمين المهرجان الكبير والعمل على تسهيل حركة مرور المركبات.

وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري
وائل كفوري