جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد النبوي يغادر المستشفى.. شاهد

الخميس 23 يناير 2020 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
120
خالد النبوي يغادر المستشفى.. شاهد

غادر الفنان المصري خالد النبوي المستشفى متوجها إلى منزله، صباح الخميس 23 يناير، بعد استقرار حالته الصحية.

طبيب خالد النبوي، الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والأوعية الدموية، كتب على حسابه الخاص على "الفيس بوك": "حمد الله ع السلامة يا فنان.. خالد النبوي غادر مستشفي القصر التعليمي الفرنساوي إلي منزله بسلامة الله الثامنة والربع صباح اليوم وحالته مستقرة والحمدلله بعد عملية دعامة دوائية ناجحة في الشريان التاجي الخلفي"، وظهرت صورة للفنان المصري خالد النبوي بعد تعافيه من مرضه

وكان طبيب حالد النبوي قد نفى مؤخرا كل ما تردد عن وفاة خالد النبوي، قائلا: "وفاة الفنان خالد إشاعة، وعلى فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدي إلى تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة، وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحري".

وأضاف: "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي؛ بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي، عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي، أدت إلى اختلال كهرباء القلب، وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشياً عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

وأكمل: "وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي، وهو الجاني في هذه الواقعة، إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا".

وتابع: "فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة، منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".