جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلاف فواخرجي تنشر صورة من طفولتها والفانز: قمر من يومك.. شاهد

الخميس 23 يناير 2020 | 10:37 مساءً
القاهرة - Gololy
217
سلاف فواخرجي تنشر صورة من طفولتها والفانز: قمر من يومك.. شاهد

يبدو أن الفنانة السوريية سلاف فواخرجي راودها شعوراً بالاشتياق لأيام الطفولة والبراءة، وأرادت مشاركة هذا الاحساس مع متابعيها بصورة مميزة وعفوية لها في مرحلة الطفولة.

سلاف ظهرت في الصورة التي ارفقتها بتعليق كتبت فيه: «ومنشتقلنا» بابتسامة قوية، وهي اللقطة التي اثارت اعجاب فانز الفنانة السورية ومتابعيها، الذين تفاعلوا مع الصورة بتعليقات غازلوا فيها سلاف، مؤكدين أنها جميلة الملامح منذ صغرها، ومن أبرزها: «جمالك رباني بدون مكياج ولا عمليات تجميل ربي يحميك ويوفقك»، «قمر من زمان ما شاء الله»، «الجميل جميل من يومه، «كنتي ومازلت جميلة الجميلات»، «أجمل ضحكة وأحلى عيون».

من ناحية أخرى، تنتظر سلاف فواخرجي عرض أحدث مسلسلاتها «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، وتشارك في بطولته أمام حسين فهمي وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

سلاف شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بعملين هما «هوا أصفر» أمام النجم اللبناني يوسف الخال، و «ناس من ورق» أمام النجم السوري دريد لحام.

على الجانب الشخصي، سلاف فواخرجي تزوجت من المخرج السوري وائل رمضان عام 1999، وقد انفصلا لفترة عام 2004، وسرعان ما عادا لبعضهما، وقد أثمر زواجهما عن ولدين هما «حمزة وعلي».