جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مداعبة نجل سيرين عبدالنور لوالدته «مدمرة».. فيديو طريف

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1206
مداعبة نجل سيرين عبدالنور لوالدته «مدمرة».. فيديو طريف

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور متابعيها بمقطع فيديو طريف، ظهرت فيه تلعب مع نجلها الصغير «كريستيانو».

نجل سيرين ظهر في الفيديو يمازح والدته ضرباً، في الوقت الذي لم يكن أمام الفنانة سوى مقاومته بالضحك، معربة عن استغرابها من عنف الأولاد في اللعب على عكس البنات في تعليق كتبت فيه: « أه هيك بيلعبو الصبيان ؟ دمرني لا وآخر شي بدو يقبعلي سني».

وفي صورة مؤثرة، ظهر كريستيانو بين أحضان سيرين بعد انتهائه من اللعب، وذلك في هدنة من الحنان بين الأم ونجلها، وارفقتها الفنانة بتعليق كتبت فيه: «بعد المصارعة الحرة يللي كنا فيها بالفيديو قبل هل البوست ، في هدنة وغمرة وبسمة وقلبي بدوب ».

يُذكر أن سيرين عبدالنور رُزقت بـ«كريستيانو» مارس 2018، من زوجها فريد رحمة، وهو الابن الثاني للزوجين بعد  طفلتهما الأولى «تاليا» يوينو 2011.

من ناحية أخرى، عُرض لسيرين عبدالنور مؤخراً مسلسل «الديفا»، و يتكون من 8 حلقات، لا تتخطّى كلّ واحدة منها العشر دقائق، وذلك بشكل حصري عبر موقع «شاهد.نت» التابع لمجموعة mbc، وتشارك سيرين في بطولته أمام الفنان السعودي يعقوب لفرحان في بطولته أمام المطربة المصرية بوسي، إضافة إلى الاعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز في أولى تجاربها التمثيلية، ووسام فارس وآخرين، ويركز العمل على حياة النجوم ويتناول حياة المشاهير وكواليس برامج المسابقات.

سيرين عبدالنور شاركت في المارثون الرمضاني الماضي في بطولة «الهيبة» بموسمه الثالث أمام النجم السوري تيم حسن، والعمل من تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته، منى واصف، عبدو شاهين وأويس مخللاتي، وغيرهم، كما صرحت سيرين بمشاركتها في الموسم الدرامي لرمضان 2020 دون الكشف عن تفاصيل العمل الذي ستشارك في بطولته، كما تستعد لطرح كليب جديد لأغنية باللهجة المصرية.

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور