جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دلال عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 60 مع نجمات الفن.. صور

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
2639
دلال عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 60 مع نجمات الفن.. صور

احتفلت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز بعيد ميلادها، في حفل كبير بحضور ابنتيها الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم، بالإضافة إلى عدد من صديقاتها في الوسط الفني.

وشهد الحفل حضور كل من الفنانة نيرمين الفقي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة ميرفت أمين، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة سوزان نجم الدين.

نيرمين الفقي ساركت جمهورها بمموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز كل سنه وأنتي طيبة".

والفنانة دلال عبدالعزيز من مواليد 17 يناير عام 1960، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 60 عام.

ودلال عبدالعزيز ممثلة مصرية دخلت المجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

وفي عام 1984 تزوجت دلال من الفنان سمير غانم، وانجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة من وجها الإعلامي رامي رضوان، أسمتها "كايلا" .

عيد ميلاد دلال عبدالعزيز
عيد ميلاد دلال عبدالعزيز
عيد ميلاد دلال عبدالعزيز
عيد ميلاد دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز