جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبدالرازق تظهر بفستان الزفاف.. هل تزوجت للمرة الـ 12؟.. شاهد

الخميس 23 يناير 2020 | 10:49 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
129
غادة عبدالرازق تظهر بفستان الزفاف.. هل تزوجت للمرة الـ 12؟.. شاهد

فاجأت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها بنشر صورة لها، ظهرت فيه مرتدية فستان الزفاف.

الفنانة المصرية لم توضح سبب ظهورها بفستان الزفاف، مما جعل عدد كبير من جمهورها يتوقعون أنها تزوجت سرا، وانهالوا عليها بتعليقات المباركة والتهنئة.

يذكر أن الفنانة المصرية قالت في تصريح سابق أنها تزوجت 11 مرة، وأضافت مازحة: ” لما عملت مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” كنت متزوجة بالفعل 4 أو 5 مرات، وبعد المسلسل كملت الباقي ليصبحوا 10 أو 11 مرة”.

غادة اضافت مازحة أنها تخاف من ذكر عدد زيجاتها حتى لا تتعرض للحسد، مشيرة إلى أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى، إذا وجدت الرجل الذي يحبها كإنسانة وليس كفنانة.

حيث قالت: “الآن تركيزي كله منصب في ابنتي وتربية أحفادي، ولكن لو وجدت الشخص الذي ينظر لي كغادة محمد عبد الرازق ولست غادة عبدالرازق لا أمانع في الزواج منه”.

وكشفت أن أحد أزواجها كان أصغر منها سنا، لافتة إلى أن العمر لا يفرق معها، لكن أهم شيء بالنسبة لها هو عقل الرجل وطريقة تفكيره.

وعما إذا كاانت قد تعرضت للخيانة من قبل، أكدت أنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات، قائلة: “دول اللي قفشتهم”، رافضة نعت كل الرجال بصفة الخيانة.

غادة قالت أن أول زيجاتها كانت من والد ابنتها “روتانا”، لافتة إلى أنها تزوجته وهي عمرها 17 سنة، وأنجبت ابنتها وعمرها 18 سنة، مؤكدة أنها شعرت بمعاناة شديدة في تربية ابنتها لكونها كانت تعد طفلة تربي طفلة، بالإضافة إلى أنها كانت تعيش في السعودية مع زوجها بعيدا عن أسرتها.