جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الطب الشرعى يكشف مفاجأة حول سبب وفاة المطرب الأمريكى الشاب جوس ورلد

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:53 صباحاً
ترجمة - Gololy
1496
الطب الشرعى يكشف مفاجأة حول سبب وفاة المطرب الأمريكى الشاب جوس ورلد

توفي مغني الراب الأمريكي البالغ من العمر 21 عاما، جوس ورلد، منذ أكثر من شهر ونصف، حيث كشفت نتائج تشريح الجثة من الطب الشرعى التى صدرت فى شيكاغو يوم الخميس 23 يناير 2020، أن سبب الوفاة جرعة زائدة من الأفيونيات بشكل عرضى أدت إلى وفاة الفنان المفاجئ فى أحد مطارات المدينة.

كما أفادت خدمات الطب الشرعى فى مقاطعة كوك بعد تشريح الجثة أن الوفاة بسبب تسمم بالأكسيكودون والكوديين، وهما من المسكنات القوية ينتميان إلى عائلة المورفين والهيروين.

وكان المطرب العالمي قد أصيب باضطرابات في مطار شيكاغو في وقت كانت الشرطة تفتش فيه حقائبه بحثا عن أسلحة ومخدرات، وعندما بدأ يشعر الفنان بوعكة حقنه أحد عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالية بجرعة من نالوكسون الذى يستخدم ترياقا فى حالات الجرعات الزائدة من المواد الأفيونية، وذكرت صحيفة "شيكاغو تريبيون" وقتها استنادا إلى مصادر فى الشرطة لم تكشف عن اسمها أن المغني الراحل استعاد وعيه مؤقتا، إلا أن وفاته أعلنت لاحقا في مستشفى في ضاحية شيكاغو.

والجدير بالذكر أن جوس ورلد هو مغنى وكاتب أغانى ورابر أمريكي، ولد في شيكاغو، بدأ مشواره المهني سنة 2015، توفي في أوك لاون إلينوي عن عمر يناهز 21 عاماً، وبحسب ما ذكرت تقارير فنية، فإن مطرب الراب الشاب، الذي أكمل عامه الـ 21 يوم 2 ديسمبر الجاري، قد تعرض لأزمة صحية بشكل مفاجئ خلال تواجده في مطار ميدواي في شيكاغو.

وعلى جانب أخر، كان قبل أيام، قد توفي المغني وكاتب الأغاني الأمريكي، ديفيد أولني، عن عمر يناهز 71 عاما على خشبة المسرح أثناء عرض غنائي في ولاية فلوريدا أول أمس الأحد، بعد إصابته بنوبة قلبية  خلال أدائه في مهرجان "30 إيه" لمؤلفي الأغاني في سانتا روزا بيتش.

زميله المغني وكاتب الأغاني سكوت ميلر، الذي كان يؤدي مع أولني، كتب عبر فيس بوك قائلا: كان ديفيد يعزف أغنية عندما توقف فجأة عن العزف، وقال: أنا آسف ووضع ذقنه على صدره، مضيفا "لم يسقط جيتاره مطلقًا أو يسقط عن مقعده. لقد كان (الأمر) يسيرا ولطيفًا بقدر ما كان.

جوس ورلد
جوس ورلد
جوس ورلد
جوس ورلد
جوس ورلد