جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد إمام وأمينة خليل يتحدثان عن أصعب مشاهد «لص بغداد»

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
558
محمد إمام وأمينة خليل يتحدثان عن أصعب مشاهد «لص بغداد»

كشف الفنان المصري محمد إمام، الصعوبات التي واجهته خلال تصوير فيلم "لص بغداد"، والذي احتفل بالعرض الخاص له مساء الثلاثاء بمشاركة نجوم الفيلم وبحضور زوجته للمرة الأولى.

محمد إمام، قال خلال لقائها في برنامج mbc Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4، إن كل مشاهد الفيلم كلنت صعبة خاصة مشاهد الأكشن، ووجه رسالة شكر خاصة لكل فريق عمل الفيلم على المجهود الذي بذلوه.

كما تحدثت الفنانة أمينة خليل، والتي تؤدي دور رئيسة عصابة عن الفيلم قائلة: "الفيلم مختلف جدًا ولا أظن أنه تم تقديم الانتاج الضخم هذا في فيلم أكشن كوميدي، والتي مستغربة وناس أخرى تتشوق لرؤيته".

وعن مشاهد الأكشن في الفيلم قالت: "كان معنا أندرو وهو من أفضل مدربي الأكشن في العالم، واشتغل معنا شغل يومي، وكان يُمرنا خارج التصوير".

أمينة خليل، ظهرت خلال الفيلم بإطلالة جديدة حيث اختارت شعر أبيض كارية، وذلك لمناسبة الشخصية التي تقدمها في الفيلم، وتعد هي أول شخصية شريرة تقدمها في أعمالها الفنية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن تتخلله بعض المواقف الكوميدية، ويندرج الفيلم تحت فئة المغامرة والتشويق والإثارة من خلال مجموعة من اللصوص التي تحاول الوصول لمقبرة "الإسكندر الأكبر" لسرقتها.

يشارك في بطولة الفيلم محمد إمام، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبدالرحمن، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

محمد امام
فتحي عبدالوهاب و محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام وزوجته
محمد امام وزوجته
محمد امام وزوجته
محمد امام وزوجته
محمد امام