جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هايدي محمد تكذّب تصريحات عاصي الحلاني حول خروجها من The Voice Kids

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
602
هايدي محمد تكذّب تصريحات عاصي الحلاني حول خروجها من The Voice Kids

ردت المتسابقة المصرية هايدي محمد، على تصريحات الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حول سبب خروجها من مرحلة الصوت بس في برنامج The Voice Kids.

هايدي قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي، إن كل ما قاله عاصي الحلاني عن خروجها من المسابقة لم يحدث، فهي كأي مشتركة صعدت إلى المسرح في اليوم الأول وغنت، ولم يخبرها أحد قبل ذلك بأنها من الممكن أن تغني دون أن يختارها أحد المدربين.

كان عاصي الحلاني، قد ذكر في تسجيل صوتي أذاعه برنامج MBC Trending أن البرنامج حدد هذا العام 15 صوتا فقط لكل مدرب، ولذلك لم يستطيعوا اختيار هايدي بعد اكتمال كل الفرق، مشيرًا إلى أن هذه المشكلة عادة ما تتكرر في كل مواسم البرنامج سواء للشباب أو للأطفال.

وأوضح عاصي الحلاني أن إدارة البرنامج في حالة اكتمال الفرق، تخير المشتركين بين الظهور في البرنامج مع استبعادهم، أو عدم المشاركة، وذلك احتراما لمجهود وتحضيرات كل مشترك.

يذكر أن فريق مدربي الموسم الثالث من البرنامج يتكون من الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري محمد حماقي.

هايدي محمد، شاركت في الحلقة بأغنية “هذه ليلتي”، لكوكب الشرق أم كلثوم، ورغم قوة صوتها إلا أن لجنة التحكيم لم تلتفت إليها وعبروا عن ندمهم بعدها على عدم اختيارهم لها.

هايدي، قالت في تصريحات صحفية لها بعد عدم قبولها في البرنامج: “ظلموني في المسابقة، وكسروا بخاطري بحذف الفيديو”.

هايدي محمد
هايدي محمد
هايدي محمد
هايدي محمد
هايدي محمد