جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعليق محمد فؤاد على شائعة وفاته

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
459
تعليق محمد فؤاد على شائعة وفاته

رد الفنان المصري محمد فؤاد، على الشائعات التي خرجت مؤخرًا حول وفاته بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.

محمد فؤاد، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم، ويذاع عبر فضائية CBC، إن هناك من يتمنى موته ومرضه، إلا أن حضوره لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أقامه أبناء الجالية المصرية في لندن، دحض الشائعات التي تدور حول صحته.

وأضاف، إنه لن يسمح لنفسه بأن يكون في بريطانيا تزامنًا مع زيارة الرئيس، ولا يحضر لاستقباله.

وكان الفنان المصري محمد فؤاد، قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة نتيجة ارتفاع في ضغط الدم، وخضع لعدد من الفحوصات الطبية، وغادر المستشفى بعد 24 ساعة  بعد تحسن حالته الصحية، ووجه محمد فؤاد، رسالة شكر خاصة لكل جمهوره في الوطن بعد تلقيه العديد من اتصالاتهم للاطمئنان عليه.

وتزامنت الأزمة الصحية للفنان محمد فؤاد، مع الإعلان عن عرض مسلسله الجديد “الضاهر”، بعد منع سنوات بسبب المشاكل التي مر بها المسلسل مع الرقابة ومع أبطاله.

يذكر أن محمد فؤاد، عرض له مؤخرًا، مسلسل "الضاهر" الذي يقوم ببطولته، وذلك بعد عدة تأجيلات من عرضه، بسبب أزمات إنتاجية وقضايا نظرتها المحاكم بسبب عدم حصول أغلب الفنانين المشاركين في العمل على حقوقهم المادية من المنتج تامر عبدالمنعم منتج المسلسل، وهو يعتبر عودة لفؤاد للدراما بعد غياب حوالي تسع سنوات منذ تقديمه مسلسل "أغلى من حياتي".

محمد فؤاد
محمد فؤاد
محمد فؤاد
محمد فؤاد