جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رافاييل نادال يصالح فتاة بقبلة.. صور وفيديو

الجمعة 24 يناير 2020 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1541
رافاييل نادال يصالح فتاة بقبلة.. صور وفيديو

طبع نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، قبلة على خد فتاة صغيرة من فتيات الملعب، وذلك خلال مباراة له في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى أمام منافسه الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس.

رافاييل نادال كان قد أصيب بحالة من الذعر في المباراة بعدما سدد الكرة بقوة في وجه طفلة من جامعي الكرات، عن طريق الخطأ عند رده إرسال الخصم خلال الجولة الثالثة الحاسمة.

نجم التنس الإسباني تصرف بطريقة مهذبة، حيث أسرع إلى الطفلة ليطمئن على سلامتها، ومن ثم طبع على خدها قبلة اعتذار لطيفة "مكفرا عن ذنبه" ليتنفس صعداء.

نادال توجه إلى الفتاة مرة أخرى ليطمئن عليها بعد انتهاء المباراة، كما منحها رباط الرأس الخاص به، لتظهر السعادة من جديد على وجهها.

اللاعب قال في مقابلة بعد المباراة: بالنسبة لها ربما لم تكن لحظة جيدة، شعرت بالخوف عليها بكل صراحة، كنت قلقا جدا على الفتاة، لأن الكرة أصابتها قوة.

المباراة انتهت بفوز نادال المصنف الأول عالميا على الأرجنتيني بثلاث مجموعات متتالية تفاصيلها كالتالي: (6-3) و(7-6) و(6-1).

اللاعب الإسباني بهذا الفوز يكون قد ضرب موعدا في الدور الثالث مع مواطنه بابلو كارينو بوستا المصنف 27، الذي تغلب بدوره على الألماني بيتر غودجوفتشيك بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.

رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال