جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختيار سوسن بدر رئيسة لمهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة

الجمعة 24 يناير 2020 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
672
اختيار سوسن بدر رئيسة لمهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة

وقع اختيار إدارة مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة في دورته الأولى على الفنانة الكبيرة سوسن بدر، وذلك لتكون الرئيس الشرفي للدورة التأسيسة من المهرجان، وهي الدورة التي ستحمل اسم الكاتبة الكبيرة فتحية العسال.

إدارة المهرجان، أكدت أن اختيار الفنانة سوسن بدر للرئاسة الشرفية للمهرجان جاء كونها نجمة كبيرة وممثلة قديرة وسيدة مسرح من الدرجة الأولى، بالإضافة لكونها أيقونة لشكل وجمال المرأة المصرية.

وتقام الدورة الأولى من المهرجان في الفترة من 23 حتى 29 مارس المقبل، وكذلك أكدت إدارة المهرجان أن اختيار الكاتبة فتحية العسال لتحمل الدورة اسمها يأتي لكونها وهبت حياتها للدفاع عن قضايا المرأة وعبرت عن همومها وأوجاعها.

وكانت الفنانة المصرية سوسن بدر، قد خضعت لجلسة تصوير جديدة، مؤخرا، ظهرت فيها بلوك مختلف ومميز.

سوسن شاركت محبيها في صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وظهرت في الصور بشعرها الأبيض الذي اعتادت الظهور به منذ شهور، ولكنها وضعت ماكياج غير شكلها.

الصور التقطها رشاد، وهو الماكير الخاص بالفنانة، وتلقت سوسن عدد كبير من تعليقات جمهورها الذي تغزل فيها وأشاد بصورها عبر حسابها الخاص.

سوسن بدر يعرض لها حاليا مسلسل «بخط الإيد»، “بخط الإيد” من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزي، وإيمان العاصي، وتأليف هالة الزغندي، وإخراج ‏شيرين عادل، ومن المقرر أن يكون عدد حلقاته 45 حلقة.‏

سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر وتامر حسني
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر