جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ويزو تنضم لـ«تيمون وبومبا»

الجمعة 24 يناير 2020 | 05:47 مساءً
القاهرة - Gololy
717
ويزو تنضم لـ«تيمون وبومبا»

انضمت نجمة مسرح مصر دينا محسن، والشهيرة بـ ويزو لمسلسل "تيمون وبومبا" مع النجم أكرم حسنى وأحمد فهمى، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان القادم 2020.

وكان مخرج العمل أحمد الجندى، قد رشحها لتجسد دور زوجة أكرم حسنى خلال الأحداث، ولم توقع ويزو العقد بشكل رسمى حتى الآن لكنها وافقت على العمل بشكل مبدئى ومن المقرر انضمامها للعمل بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة 2020.

ويكتب السيناريو والحوار أيمن وتار، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة، ويعود فهمى وأكرم للعمل سوياً فى الدراما بعد عامين من تقديمهما "ريح المدام" فى شهر رمضان 2017.

وكانت ويزو قد شاركت خلال موسم دراما رمضان الماضى فى مسلسل "الواد السيد الشحات" بصحبة الفنان أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن حيث ظهرت كضيفة شرف خلال حلقة من حلقات العمل.

وعلى جانب أخر، قررت الفنانة المصرية دينا محسن والشهيرة بـ «ويزو» أن تفاجئ جمهورها، مؤخرا، بلوك جديد مختلف عن المعتاد.

نجمة «مسرح مصر»، شاركت جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، حيث غيرت لون شعرها.

ويزو غيرت لون شعرها الأشقر للون الأخضر المائل للأزرق، واندهش الجمهور من هذا اللون، وتلقت الفنانة عدد كبير من التعليقات فالبعض أحب طلتها، بينما اعتبر البعض الآخر لون شعهرا غريب جدا.

الفنانة المصرية هي واحدة من نجوم «مسرح مصر»، ذاع صيتها بعد ظهورها في العروض، وتميزت بخفة دمها، كما أن وزنها كان سببا في نجاحها، فشاركت في عدد من الأدوار المميزة في الأفلام والمسلسلات.

نجمة «مسرح مصر» تحدثت من قبل عن وزنها الزائد والسخرية منها حتى من قبل زملائها أثناء العروض، وأكدت الفنانة أنها لا تهتم بذلك، وأنها رغم وزنها فإنها تجيد الرقص وتتحرك بخفة لا تتقنها عدد كبير من الرشيقات.

ويزو
ويزو
ويزو تفاجئ رامي رضوان بهدية غريبة على الهواء
ويزو
ويزو
دينا محسن - ويزو
دينا محسن - ويزو
ويزو
ويزو
ويزو
ويزو
ويزو
ويزو
ويزو
ويزو