جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكشاي كومار الأعلى أجرا في بوليود

السبت 25 يناير 2020 | 05:47 مساءً
بوليود - Gololy
2206
أكشاي كومار الأعلى أجرا في بوليود

من المرجح أن يصبح النجم الهندي الكبير أكشاي كومار الممثل الأغلى في الهند، وفقًا لوسائل الإعلام الهندية، سيتقاضى الممثل مبلغ ضخم قدره 120 مليون روبية نظير قيامه ببطولة فيلم جديد من إخراج آناند إل راي، من المتوقع أن تلعب فيه سارة على خان دور رئيسي.

أكشاي، الذي شوهد مؤخرًا في بطولة Good Newwz المشاركة مع كارينا كابور خان، كان قد احتل المركز الرابع في قائمة فوربس لأعلى ممثلين لعام 2019.

ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن أكشاي وفريقه يعتقدون أن الممثل يستحق أكثر من 120 مليون روبية، بسبب الموضوعات شديدة الأهمية التي يناقشها في أفلامه.

من ناحية أخر، أكشاي في حالة من السعادة هذه الأيام بعد نجاح فيلمه الجديد Good Newwz الذي عرضته دور السينما الهندية في 27 ديسمبر، والذي يصنف اجتماعي وكوميدي.

"جود نيوز" بطولة أكشاي كومار، وكارينا كابور، ودالجيت سوناجي، وكيارا أدفاني، وتدور أحداثه حول أسرتين تعاني كل منهما من مشكلة في الإنجاب.

وتلجأ كلتا الأسرتين إلى التلقيح الصناعي، ولكن صدفة غير متوقعة قلبت حياة الأسرتين رأسًا على عقب، بسبب تشابه اسم عائلتي الزوجين، وتم خلط التلقيح الخاص بهما لتصبح كل زوجة تحمل طفل زوج الأخرى، ومن هنا تبدأ الصراعات في إطار كوميدي، حتى يستسلم الجميع للأمر الواقع.

اكشاي كومار سائق توكتوك.. صور
البوستر الأول من فيلم النجم اكشاي كومار «Kesari»
اكشاي كومار وابهيشيك باتشان وديشموخ في جنازة المنتج فيكاس موهان.. صور
اكشاي كومار