جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجلة علاء الدين تكرم تامر حسني وسط حضور كبير من الأطفال.. صور

الجمعة 24 يناير 2020 | 11:27 مساءً
القاهرة - دعاء العربي
173
مجلة علاء الدين تكرم تامر حسني وسط حضور كبير من الأطفال.. صور

أقيم حفل تكريم الفنان المصري تامر حسني من مجلة علاء الدين التابعه لجريدة الأهرام، وسط حضور كبير للأطفال من محبين مجلة علاء الدين.

الفنان المصري عبر عن سعادته بالاستقبال الحافل، وقام بالتقاط الصور التذكارية مع معظم الحضور، قبل أن يصعد لمكتب الأستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، برفقة الأستاذ حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين.

وقام سلامة بتسليم تامر حسني درع التكريم عن مجمل أعماله الفنية، والمقدم من أسرة تحرير مجلة علاء الدين، بحضور رئيس تحريرها حسين الزناتي.

كما تم إهداء تامر حسني نسخة طبق الأصل من العدد الأول لجريدة الأهرام، مع لوحه زيتية تمثل صورته، وذلك في مكتب رئيس مجلس الإدارة بمقر المؤسسة بوسط البلد.

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان المصري تامر حسني، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان “أنت لوحدك”، خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك ضمن أغاني ألبومه القادم.

أغنية “أنت لوحدك” من كلمات الشاعر رمضان محمد، وألحان محمد جمال، وتوزيع إلهامي دهيمة.

وتم مؤخرا، عرض فيلم “الفلوس”، للفنان تامر حسني، في دور العرض السينمائي والذي حقق نجاحا كبيرا جدًا فور طرحه في دور عرض السينما.

كما طرح تامر حسني، أغنية من الفيلم بعنوان “حلو المكان”، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وميكساچ عبد الرحمن شوقي، وماستر أمير محروس.