جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح في متحف مدام توسو.. صور وفيديو

السبت 25 يناير 2020 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
527
محمد صلاح في متحف مدام توسو.. صور وفيديو

يستعد متحف الشمع في العاصمة البريطانية لندن، الشهير بـ "متحف مدام توسو"، لضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى قائمة المشاهير والشخصيات التاريخية المتواجدة به.

أحد أعضاء المتحف نجح في الوصول إلى لاعب منتخب مصر لتجهيز المجسم الخاص به لوضعه في المتحف الشهير الذي يعد أحد أهم وأكبر المتاحف في العالم.

اللاعب المصري كان قد نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث ظهر في مقطع فيديو خلال التحضير لتماثل له في متحف الشمع في لندن قائلا: "أنا مو صلاح في متحف الشمع، لتجهيز التمثال الخاص لي".

المتحف كتب تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" جاء فيها: "قريبا الملك المصري في متحف مدام توسو".. وأضاف صورًا له أثناء تجهيزات مقاساته.

يشار إلى أن هذا المتحف سبق وصنع تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات، أبرزهم ونستون تشرشل وهتلر وشكسبير، الماهاتما غاندي، مايكل جاكسون، نلسون مانديلا، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، بيليه، رونالدينهو.

وكما هو معتاد في التماثيل التي يصنعها المتحف، يعتمد على تنفيذ دقيق لدرجة لون العين والشعر وملامح الوجه وطول وعرض الجسد وغيرها من التفاصيل.

يشار إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، كان قد أشاد بالهدف الرائع الذي محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد بعد تمريرة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، ليساهم في انتصار الريدز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح