جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أسبوع من وفاتها.. حسام داغر يحيي ذكرى ميلاد والدته.. شاهد

السبت 25 يناير 2020 | 04:03 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
571
بعد أسبوع من وفاتها.. حسام داغر يحيي ذكرى ميلاد والدته.. شاهد

بعد أسبوع من وفاتها، أحيا الفنان المصري حسام داغر ذكرى ميلاد والدته، الذي يوافق يوم 25 يناير.

الفنان المصري نشر مجموعة صور جمعته بوالدته الراحلة، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "بكره السبت ٢٥ يناير عيد ميلادك في الجنه يا أمي .. أول مره منكونش سوا بس انا حاسس انك في مكان احسن".

وأضاف: "حلمت بيكي واحنا في الطياره سوا رايحين الحج زي ما روحنا من سنتين و انتي بتقوليلي عاوزة انام وغطيتك في الحلم واكتشفت انك اخر حاجه كتبتيها دعاء النوم من حوالي شهر عرفت انك بتطمنيني".

وتابع: "بكره عيد ميلادك هنعمل ختمة تاني ليكي للمصحف عندي في البيت الساعه ٦ هنتجمع انا و كل حبايبك الي حابب يشارك معانا كل واحد هيقرا جزء يبعتلي و انا هرسله العنوان في بيتي في الشيخ زايد".

واختتم كلامه قائلا: "بشكر كل الي وقفوا معايا من أول دكتور أشرف زكي الي مسابنيش من قبلها بيوم وهو معايا يوميا لحد ما خلصنا العزا وأستاذي خالد جلال وكل حبايبي و الغاليين علي قلبي الي بيحبوها الي جم و لسه بييجوا البيت كل يوم وواقفين جمبي .. الدنيا لسه بخير".

وكانت والدة الفنان المصري حسام داغر قد رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح السبت 18 يناير.

الفنان محمد علي رزق أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث قال: “البقاء لله وحده توفت والدة اخواتي وأصدقائي ‏حسام داغر وأحمد داغر، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.‏

عزاء والدة حسام داغر
جنازة والدة حسام داغر
عزاء والدة حسام داغر
حسام داغر ووالدته
حسام داغر
حسام داغر ووالدته
حسام داغر