جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيم حسن يوضح سبب تصوير «الهيبة – الرد» في سوريا وتفاصيل دوره

السبت 25 يناير 2020 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
2422
تيم حسن يوضح سبب تصوير «الهيبة – الرد» في سوريا وتفاصيل دوره

كشف الفنان السوري تيم حسن، تفاصيل جديدة عن مسلسل الهيبة "الجزء الرابع والذي يحمل اسم "الرد"، ويشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

تيم حسن، قال خلال لقائه في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4: "المسلسل يشرف على كتابته فؤاد حميدة، على مجموعة من الكتاب".

وأكد أن الأدوار المكتوبة إلى الآن مميزة خاصة مع النجوم الذين انضموا للعمل وهم الفنان اللبناني عادل كرم، والفنانة السورية ديما قندلفت.

وأوضح تيم حسن، أنه بسبب الأحداث التي تشهدها لبنان خلال الوقت الحالي فإنه سيتم تصوير بعض المشاهد في سوريا وبالتحديد العشرة أيام الأولى، مشيرًا إلى أن مكان التصوير يعود إلى الجهة الإنتاجية.

وكشف المنتج صادق الصباح أن الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، سيكون هو الجزء الأخير من هذه الملحمة الشعبية، وسيكون هناك ملحمة جديدة بطلها الفنان السوري تيم حسن.

من ناحية أخرى يعود تيم حسن، لتقديم السير الذاتية، ويقدم شخصية القيـادي البارز أبوحسن سلامة، سيرة ذاتية هي الثالثة لي بعد مسلسلي نزار قباني والملك فاروق.

أضاف: "الأمير الأحمر، مسلسل للمنتج الكبير صادق الصباح، يكتبه حسن سامي، ومن إخراج الشريك سامر البـرقـاوي".

كما يعرض لتيم حسن، حاليًا، مسلسل "العميد"، المقرر عرض أولى حلقاته غدًا الخميس، كما يشارك في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل ويشاركه عدد من النجوم ومنهم ستيفاني صليبة، والفنانة السورية الكبيرة منى واصف، وعبدو شاهين، وغيرهم من النجوم.

تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
سيرين عبدالنور تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن وسيرين عبدالنور
تيم حسن وسيرين عبدالنور
تيم حسن وسيرين عبدالنور
تيم حسن
تيم حسن