جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل كرم يحذر جمهور تيم حسن قبل عرض «الهيبة 4»

السبت 25 يناير 2020 | 04:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1155
عادل كرم يحذر جمهور تيم حسن قبل عرض «الهيبة 4»

كشف الفنان اللبناني عادل كرم، تفاصيل مشاركته الأولى في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة – الرد"، والذي يقوم ببطولته الفنان السوري تيم حسن، ويشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

عادل كرم، قال خلال لقائه في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4، إنه يقدم شخصية شريرة جدًا في العمل ومختلفة عليه، ويكون ضد الفنان تيم حسن، وأن شخصيته متناقضه أحيانًا تحبها وأخرى تكرهها، موجهًا رسالة إلى جمهور تيم حسن،  حذرهم فيها من دوره قائلًا: "قابلنه منكم أكرهوني".

من جهته عبر الفنان تيم حسن، عن سعادته لانضمام عادل كرم، للعمل مؤكدًا أنه سيكون إضافة للعمل هو والفنانة السورية ديمة قندلفت، والتي تقدم البطولة انسائية هذا العام.

وكشف المنتج صادق الصباح أن الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، سيكون هو الجزء الأخير من هذه الملحمة الشعبية، وسيكون هناك ملحمة جديدة بطلها الفنان السوري تيم حسن.

العمل يشرف على كتابته الكاتب فؤاد حميرة ، وورشة عمل لتطوير الخطوط الدرامية للمسلسل وبناء الحبكات التي سيكتشفها الجمهور في الموسم المقبل من “الهيبة”، وهو من إخراج سامر البرقاوي

مسلسل "الهيبة" من بطولة تيم حسن، ومنى واصف، وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، وأويس مخللاتي، وديما قندلفت، وعادل كرم.

وعن البطولة النسائية طوال الأربعة أجزاء قدمت الفنانة نادين نسيب نجيم، بطولة الجزء الأول والفنانة اللبنانية نيكول سابا، بطولة الجزء الثاني، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بطولة الجزء الثالث.

شبيه تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
سيرين عبدالنور وتيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن وسيرين عبدالنور
تيم حسن وسيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور وتيم حسن
عادل كرم
عادل كرم
عادل كرم