جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة السورية سارة نخلة تهاجم نانسي عجرم من جديد: الحدوته مش داخلة دماغي

السبت 25 يناير 2020 | 04:14 مساءً
القاهرة - Gololy
445
الفنانة السورية سارة نخلة تهاجم نانسي عجرم من جديد: الحدوته مش داخلة دماغي

عادت الفنانة السورية سارة نخلة، للهجوم على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، من جديد في قضية مقتل شاب سوري اقتحم منزلها على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم.

سارة نخلة، قالت خلال لقائها في برنامج "فنجان قهوة"، مع الإعلامي أحمد مجدي، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنها غير مقتنعة بتفاصيل حادث مقتل شخص داخل فيلا نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم.

وأضافت: "الحادث الذي شهدته فيلا نانسي عجرم مش داخل دماغي"، مبينة اعتراضها على وصف قيام لص سوري بالهجوم على فيلا نانسي عجرم، حيث تم إقحام جنسية الشخص المقتول بأنه من سوريا.

وتابعت، أن الشعب اللبناني والسوري أشقاء الأمر الذي كان يجب أن لا يتم التركيز على جنسية الشخص المقتول داخل فيلا نانسي عجرم، مشيرة إلى أن قتله بـ 18 طلقه يكشف عن عملية غل في قتله.

وكانت سارة نخلة، قد شنت هجومًا سابقًا في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك": "يارب بس تكونوا مبسوطين دلوقتي، من أول يوم قلت إن الولد اللي اتقتل دا مش مقتول في الڤيلا أصلًا، الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه ويا ريت نعرفها والفيديو التمثيلي دا إخراج وإنتاج القاتل وتمثيل الولد الصحفي القريب للعيلة اللي اسمه إيلّي بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور".

أضافت: "آه، أنا بدافع عن ابن سوريا المغدور المظلوم وقلت كدا من أول يوم والدنيا قامت ما قعدت بقولكوا مش هو اللي في الفيديو أصلًا، زوج نانوسة مجرم قاتل وهي عارفة كويس أوي وكنت بكتبلها كومنتس على إنستجرام وتمسحها".

حفل نانسي عجرم بابوظبي
نانسي عجرم
لص اقتحم منزل نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
سارة نخلة