جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لوفرين يرد ثأره من محمد صلاح في تنس الطاولة.. صور وفيديو

الاحد 26 يناير 2020 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
517
لوفرين يرد ثأره من محمد صلاح في تنس الطاولة.. صور وفيديو

ظهر النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في مقطع فيديو، وهو يلعب مباراة في كرة تنس الطاولة مع زميله وصديقه الكرواتي ديان لوفرين.

ديان لوفرين كان قد نجح في الفوز على صلاح بعد شوط فاصل، فقد انتهى الشوط الأول لصالح مدافع ليفربول بنتيجة (11-6)، واستطاع محمد صلاح إدراك التعادل بفوزه بالثاني بواقع (12-10).

 اللاعب الكرواتي حول نتيجة الشوط الفاصل لصالحه (21-17) ومعه المباراة، ليتوج بكأس وصفها بمثابة الحصول على الكرة الذهبية وقال إنه سيضعها في مكان مميز في منزله.

لوفرين كسب التحدي بينه وبين النجم المصري بعد أن سخر الأخير منه عندما ظهر الثنائي في مقطع فيديو بشهر نوفمبر الماضي، وأكد حينها الكرواتي أن لعبة تنس الطاولة من هواياته المفضلة، لكن صلاح قاطعه قائلا: "كيف؟ وأنت خسرت أمامي 21 مباراة في هذه اللعبة".

يشار إلى أن الثنائي صلاح ولوفرين تربطهما علاقة صداقة قوية خارج الملعب.

صلاح كان قد حصل على 7.5 من 10 بعد لمسه الكرة 47 مرة طوال الفترة التي شارك فيها أمام ولفرهامبتون، وفقًا لشبكة "هوسكورد" العالمية، وهو ثالث أعلى تقييم بعد جوردان هندرسون و و روبيرتو فيرمينيو.

ليفربول فاز خارج أرضه على مضيفه ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج "، على أرضية ملعب "مولينيو".

ديجان لوفرين
محمد صلاح - لوفرين
سيرجيو راموس - ديان لوفرين
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح