جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمية صياح تحتفظ بالخلايا الجذعية لطفليها التوأم.. شاهد

الاحد 26 يناير 2020 | 03:39 مساءً
القاهرة - Gololy
852
إيمية صياح تحتفظ بالخلايا الجذعية لطفليها التوأم.. شاهد

رزقت الفنانة والإعلامية اللبنانية إيمية صياح مؤخرا بطفلين توأم “ذكر وأنثى” من زوجها فريد نجار.

الفنانة اللبنانية نشرت صورة لها خلال فترة حملها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ظهرت فيها أمام صندوقين مخصصين لحفظ الخلايا الجذعية.

إيمية كشفت أنها بحثت كثيرًا خلال فترة حملها عن أهمية بنوك الخلايا الجذعية، والتي يمكنها علاج العديد من الأمراض خاصة بعض أنواع السرطانات، حيث كتبت: "قررنا إجراء القليل من البحث حول بنوك الخلايا الجذعية، فيجب أن يصبح الوالدين أكثر وعيًا بفوائده".

وأضافت: "قررنا تخزين الحبل السري والأنسجة، في أحد أكبر بنوك الخلايا الجذعية في إنجلترا، نحن سعداء للغاية بهذا القرار.. قم ببحثك.. اتبع قلبك، وبارك الله كل الأطفال في جميع أنحاء العالم".

وكانت الفنانة اللبنانية نشرت أول صورة لطفليها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، دون أن تكشف عن ملامحهما، وكشفت عن اسميهما، حيث اختارت لابنتها اسم “كيلي ماريا”، واختارت لابنها اسم “تيو شربل”.

إيمية عبرت عن سعادتها الشديدة بقدوم طفليها، بقولها: “صلينا من أجل معجزة واحدة ، رزقنا الله باثنين  في يوم أحد مبارك 12 -1- 2020، كيلي ماريا وتيو شاربل جعلوا عائلتنا تصبح مكونة من أربع أشخاص”.

الفنانة اللبنانية أضافت: ” لا يمكنني تفسير أو شرح ما نشعر به من امتنان وسعادة، بارك الله الأطفال في كل العالم”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

ايميه صياح
ايميه صياح
ايمية صياح
ايمية صياح و اليسا
ايمية صياح وابنيها
ايمية صياح