جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف احتفل أبناء صباح الجزائري بعيد ميلادها؟.. صور

الاحد 26 يناير 2020 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
2037
كيف احتفل أبناء صباح الجزائري بعيد ميلادها؟.. صور

احتفل أبناء الفنانة السورية صباح الجزائري بعيد ميلادها، وحرصوا على توجيه تهنئة مميزة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كرم، نجل الفنانة التي اكملت عامها الـ64 نشر صورة خاصة تجمعه بوالدته، معلقاً عليها: «أنتِ مُلهمتي ما حييت. عيد ميلاد سعيد»، لترد عليه الفنانة السورية في تعليق كتبت فيه: «وانت روح الروح يا امي»، في الوقت الذي نشرت فيه ابنة الفنانة، رشا، صورة تكشف قوة الشبه بينها وبين والدتها، وهنأتها بعيد ميلادها بتعليق كتبت فيه: «تذكري يا إمّي هديك الأيام ..كانت أيام حلوة كتير متلك.. قضينا سنين فيهن دموع وضحكات كتير وأسرار صغيرة بين إم وبنتا.. بتضلك رفيقتي الأولى وفرحتي الأولى».

عدد كبير من فانز وأصدقاء صباح حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها، متمنيين لها عام جديد سعيد، ملئ بالنجاح والتوفيق، وقد حرصت الفنانة القديرة على شكر كل منّ هنأها في تعليق على صورة عفوية لها، كتبت فيه: «شكر كبير لكل شخص تذكر عيد ميلادي وعايدني..

فرحتوني ومحبتكن هي نعمة من عند الله

العمر هو مجرد رقم..المهم القلب بعدو شباب.. عيشوا حياتكن متل ما بتتمنوا وما تضيعوا ولا ثانية منها لأنو يلي بيروح ما عاد يرجع..ازرعوا المحبة وين ما كنتوا لترجعلكن أضعاف وكونوا مناح بحق حالكن وحق غيركن دائماً».

من ناحية أخرى، زارت الفنانة السورية صباح الجزائري، جمعية بسمة المعنية بدعم ورعاية الأطفال المصابين بالسرطان، وحرصت على تفقد حالاتهم الصحية، ونجحت في رسم البسمة على وجوههم، حيث نشرت صوراً من كواليس الزيارة، وشجعت متابعيها على التبرع للجمعية في تعليق كتبت فيه: «انتوا الأبطال الحقيقيين..قلبي معكن..

الله يشفيكن و يشفي كل أطفال العالم يا رب.. تبرع لترسم بسمة».

صباح الجزائري
صباح الجزائري
صباح الجزائري
صباح الجزائري
صباح الجزائري