جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تتربع على عرش الأناقة في زفاف سعودي بدون موسيقى.. صور وفيديو

الاحد 26 يناير 2020 | 04:16 مساءً
القاهرة - Gololy
621
بلقيس تتربع على عرش الأناقة في زفاف سعودي بدون موسيقى.. صور وفيديو

تألقت النجمة اليمنية بلقيس في حفل زفاف سعودي، احيته لصالح إحدى عائلات مدينة الرياض، بدون استخدام آلات موسيقية، وكانت الفنانة حريصة على مشاركة محبيها أجواء الحفل.

بلقيس نشرت مقاطع فيديو مميزة من أجواء الزفاف، ظهرت فيها تشدو بعدد من الأغاني معتمدة على الآلات الإيقاعية المصاحبة لها، وهو ما أبرز جمال صوتها، كما شاركت الفنانة محبيها بلقطات من جلسة تصوير جديدة  خضعت لها بلقيس على هامش الزفاف.

طلّة بلقيس في الحفل، تميزت بالأناقة والاحتشام، حيث لمعت الفنانة الشابة بفستان أبيض ذو تطريزات طويلة زرقاء براقة، حمل توقيع المصممة نور فتح الله، وأبرز جمال خصرها، ورشاقة قوامها بشكل لافت، مسدلة شعرها البني بشكل زادها جاذبية وأنوثة.

من ناحية أخرى، طرحت بلقيس حديثاً أغنية جديدة بعنوان «يا قلبي توب»، من كلمات رامي الهادي، ألحان على سالم، توزيع تراث نمير، حيث كان كليب أغنية « تعالى تشوف» آخر ما طرحته، وهي باللهجة المغربية، من كلمات سمير المجاري، ألحان مروان أصيل، توزيع محمد رشيد علي، إخراج عبدالرفيع عبديوي، وقد استعانت الفنانة الشابة بفريق من هوليود لتصوير الكليب في مراكش بشكل مبهر.

يُذكر أن بلقيس احتفلت الشهر الماضي بعيد زواجها الثالث من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، الذي احتفلت بزفافها عليه ديسمبر 2016، حيث كتبت:« أكملنا عامنا الثالث.. الله لا يغير علينا الا للأحسن.. الله لا يفرقنا.. الله يخلي لنا بيبي تركي ويرزقنا اخوان له... أحبك قدام الله وخلقه... Our 3rd anniversary »، وقد رزق الثنائي بمولودهما الأول «تركي» يوم 12 مايو 2018.

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس