جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفل مصري يُبكي لجنة The Voice Kids .. وهذا ما فعله معه عاصي الحلاني

الاحد 26 يناير 2020 | 03:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1137
طفل مصري يُبكي لجنة The Voice Kids .. وهذا ما فعله معه عاصي الحلاني

قدم الطفل المصري أحمد فايد، أغنية "حسدوني"، في مرحلة الصوت وبس خلال حلقة برنامج The Voice Kids، واستطاع أن يخطف بجمال صوته قلوب لجنة التحكيم.

وتنافست اللجنة كاملة لضم أحمد فايد الذي بكى خلال أدائه للأغنية الامر الذي استدعى الفنان اللبناني عاصي الحلاني، للصعود للمسرح وتقبيله تقديرًا لموهبته، قائلًا: "يقبرني هالوجه والعيون وهالدموع".

وللمرة الأولى منذ بداية عرض برنامج The Voice Kids، رج أستوديو البرنامج  بالزغاريد المصرية بعد ظهور المتسابق أحمد فايد على المسرح.

وحاول أعضاء لجنة التحكيم المكونين من الفنان عاصي الحلاني، والفنانة نانسي عجرم، ومحمد حماقي، لضمه لفريقهم، واستطاع محمد حماقي، لضمه لفريقه.

وعبرت اللجنة عن حسدها للفنان محمد حماقي، لضمه هذه الموهبة لفريقه، خاصة أنه لم يضم الكثير من المتسابقين خلال هذه الحلقة.

يذكر أن برنامج The Voice Kids، في موسمه الثالث قد شهد تغييرًا في لجنة تحكيم البرنامج بعد اعتذار الفنان المصري تامر حسني، والفنانة اللبنانية إليسا، عن المشاركة في هذا الموسم.

وحل مكانهما الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بعد مغادرته لبرنامج The Voice، والفنان المصري محمد حماقي، وهو أيضًا عضو  تحكيم ببرنامج The Voice.

البرنامج شهدت الحلقات الأولى منه مرور العديد من المواهب التي تميزت بقوة أدائها خاصة في الأغاني الطربية وهو ما أثار اندهاش لجنة تحكيم البرنامج نظرًا لصغر سنهم.

حفل نانسي عجرم بابوظبي
نانسي عجرم
محمد حماقي
محمد حماقي
احمد فايد ذا فويس كيدز
احمد فايد ذا فويس كيدز
احمد فايد ذا فويس كيدز
احمد فايد ذا فويس كيدز
احمد فايد ذا فويس كيدز
حفل عاصي الحلاني ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربيه