جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عز يقيم دعوى جديدة ضد زينة

الاحد 26 يناير 2020 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
495
أحمد عز يقيم دعوى جديدة ضد زينة

قررت محكمة أسرة مدينة نصر، تأجيل أولى جلسات الدعوى المقامة من عمر عبدالرحمن، محامي الفنان المصري أحمد عز، للإشراف على تعليم نجليه من الفنانة زينة، ونقلهما لمدرسة أخرى غير المقيدين فيها، وذلك لارتفاع مصاريفها التي تعادل 900 ألف جنيه مصري، لجلسة 13 فبراير.

ودفع عمر عبدالرحمن، محامي الفنان أحمد عز، في الدعوى رقم 5180 لسنة 2019، بأن مصروفات المدرسة الحالية تتجاوز القدرات المالية للفنان، وطالب بنقل الطفلين إلى المدرسة الملحق بها طفلتي شقيقة زينة، كونها أقل في المصروفات من المدرسة الحالية للتوأم، خاصة وأن موكله أحمد عز، يدفع سنويًا ما يقارب 400 ألف جنيه كنفقة للتوأم.

وكنت زينة، قد تقدمت بمذكرة تحتوى على تحريات عن أعمال الفنان أحمد عز، يتضمن أجره في فيلم «الممر»، وفيلم ولاد رزق ٢ واللذان حققا نجاحا كبيرا في دور العرض.

كانت محكمة أول درجة بجلسة 30 مارس الماضي قضت بإلزام المدعي عليه بأن يؤدي لها مبلغ 30 ألف جنيه استرليني زيادة نفقة لتوأميها أي مايعادل ٧٠٠ ألف جنيه مصري.

وقدمت بعدها المدعية طعن بالاستئناف على الحكم الصادر، بسبب أن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع يسار مطلقها، وقدم المدعي عليه استئنافا على الحكم، وطالب بتخفيض مبلغ النفقة.

يُذكر أن الفنانة المصرية زينة أثارت ضجة عام 2014 بعدما صرحت أنها أنجبت توأم من الفنان أحمد عز، بينما رفض الأخير وجود أي علاقة بينهما، و رفض الخضوع لتحليل dna وانتصرت المحكمة لزينة، وتم إستخراج شهادات ميلاد للتوأم.

احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
زينة و نادية الجندي
زينة واصدقائها
زينة
زينة
زينة
زينة
تامر حسني وزينة في العرض الخاص لفيلم الفلوس
احمد عز