جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طرد سما المصري من معرض الكتاب.. صور

الاحد 26 يناير 2020 | 06:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1106
طرد سما المصري من معرض الكتاب.. صور

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري، حالة جدل واسعة بعد زيارتها لمعرض الكتاب الدولي، في دورته الـ 51.

سما المصري، اختارت لإطلالتها في المعرض بيجامة وارتدت "شبشب"، وهو الأمر الذي اضطر الأمن للتدخل وطردها بعد تسببها في غضب عددًا من الزائرين، وطردها الأمن خوفًا من حدوث أي مشاكل.

وحرصت سما، خلال زيارتها لأحد أجنحة المعرض بعرض كتاب خاص عن الدعوة للطلاق، كما التقطت صورًا مع الكتب ذات العناوين الجذابة مثل "طلق مراتك" و"زوجتي العذراء حامل"، للكاتبة لمياء السعيد، كما أنها لم تحصل على أي كتب من المعرض، وإنما حرصت على أن تلتقط صوراً تذكارية فقط مع الكتب، مشيرة إلى أن هناك عددا من الأشخاص كانوا يصورونها.

كما ردت على سؤال أحد الحضور عن سر ملابسها فقالت: "سألت سما: لماذا ترتدين بيجامة؟ فقالت لي: نزلت سريعا وملحقتش ألبس".

يذكر أن فعاليات الدورة الـ51 لمعرض القاهرة والدولي للكتاب، انطلقت الأربعاء الماضي وتستمر حتى 4 فبراير المقبل، تحت عنوان "مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع"، وتحل السنغال ضيف شرف هذه الدورة، وجرى اختيار العالم المصري الدكتور جمال حمدان شخصية المعرض هذا العام.

وتشهد هذه الدورة حضور 40 دولة عربية وأجنبية، بزيادة 5 دول عن الدورة الماضية، ويشارك بها 900 دار نشر، منها 594 ناشرا مصريا، و255 ناشرا عربيا وأجنبيا، و7 ناشرين للكتب الإلكترونية، و41 مشاركا ضمن مكتبة سور الأزبكية، و3 مشاركات لذوي القدرات الخاصة، ولأول مرة اختيار سفراء للترويج للمعرض خارجيا.

سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري