جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد نشرها صورة بفستان الزفاف.. غادة عبدالرازق ترد على أنباء زواجها.. شاهد

الاثنين 27 يناير 2020 | 01:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
521
بعد نشرها صورة بفستان الزفاف.. غادة عبدالرازق ترد على أنباء زواجها.. شاهد

فاجأت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها مؤخرا بنشر صورة لها، ظهرت فيه مرتدية فستان الزفاف، وهو ما أثار الجدل حول زواجها مجددا.

الفنانة المصرية علقت على هذه الأنباء، مؤكدة أنها التقطت هذه الصورة من كواليس أحمد مشاهد فيلمها الجديد، والذي يحمل اسم "حفلة 9"، والذي جمعها بالفنان أحمد وفيق.

غادة أكدت أنها تحب التواصل مع جمهورها خاصة عندما تكون سعيدة، لافتة إلى أنها ابتعدت الفترة الماضية عن مواقع التواصل الاجتماعي لمرورها بظروف نفسية صعبة، وأوضحت أنها تخرج من هذه الحالة من خلال العمل والتمثيل.

وكان عدد كبير من جمهور غادة عبدالرازق قد توقعوا أنها تزوجت سرا، بعد نشر صورتها بفستان الزفاف، وانهالوا عليها بتعليقات المباركة والتهنئة.

يذكر أن الفنانة المصرية قالت في تصريح سابق أنها تزوجت 11 مرة، وأضافت مازحة: ” لما عملت مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” كنت متزوجة بالفعل 4 أو 5 مرات، وبعد المسلسل كملت الباقي ليصبحوا 10 أو 11 مرة”.

غادة أضافت مازحة أنها تخاف من ذكر عدد زيجاتها حتى لا تتعرض للحسد، مشيرة إلى أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى، إذا وجدت الرجل الذي يحبها كإنسانة وليس كفنانة.

حيث قالت: “الآن تركيزي كله منصب في ابنتي وتربية أحفادي، ولكن لو وجدت الشخص الذي ينظر لي كغادة محمد عبد الرازق ولست غادة عبدالرازق لا أمانع في الزواج منه”.

وكشفت أن أحد أزواجها كان أصغر منها سنا، لافتة إلى أن العمر لا يفرق معها، لكن أهم شيء بالنسبة لها هو عقل الرجل وطريقة تفكيره.

وعما إذا كانت قد تعرضت للخيانة من قبل، أكدت أنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات، قائلة: “دول اللي قفشتهم”، رافضة نعت كل الرجال بصفة الخيانة.

غادة قالت أن أول زيجاتها كانت من والد ابنتها “روتانا”، لافتة إلى أنها تزوجته وهي عمرها 17 سنة، وأنجبت ابنتها وعمرها 18 سنة، مؤكدة أنها شعرت بمعاناة شديدة في تربية ابنتها لكونها كانت تعد طفلة تربي طفلة، بالإضافة إلى أنها كانت تعيش في السعودية مع زوجها بعيدا عن أسرتها.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق