جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سعر إطلالة نانسي عجرم للدعاية لـ The Voice Kids

الاثنين 27 يناير 2020 | 01:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
1287
تعرف على سعر إطلالة نانسي عجرم للدعاية لـ The Voice Kids

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الترويج لبرنامج The Voice Kids، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

واختارت نانسي عجرم، لصورتها الدعائية فستان أحمر من تصميم ديفيد كوما، وكان قصير من جانب وطويل من الأخر، ووصل سعره إلى 1169 يورو.

نانسي عجرم، قامت بالتلويح بعلامة النصر خلال صورتها الدعائية للإعلان، والتي جاءت بعد وقت قليل من خضوع زوجها الطبيب فادي الهاشم، للتحقيق للمرة الثانية في قضية مقتل شاب سوري في منزله بعد أن تسلل إليه بهدف السرقة.

كما أنها جاءت بعد فترة ابتعاد طويلة لنانسي عن مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قطعتها قبلها بأيام بنشر صورة لها برفقة ابنتيها والتي أكدت من خلالها عن حمايتها لهن.

يذكر أن الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خضع للتحقيقات أمام قاضي  التحقيق الأول في جبل لبنان القاضي نقلا منصور، في حادث مقتل السوري محمد الموسى في منزله.

واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف في حضور وكيل الهاشم قرر بعدها القاضي منصور ترك الهاشم رهن التحقيق، وعين الجلسة المقبلة في الملف للاستماع الى إفادات شهود في العاشر من مارس المقبل.

وكان النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.

حفل نانسي عجرم بابوظبي
حفل نانسي عجرم بابوظبي
نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم