جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري: زوجي لا يحب مشاهدة أعمالي

الاثنين 27 يناير 2020 | 12:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
573
هند صبري: زوجي لا يحب مشاهدة أعمالي

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أن زوجها رجل الأعمال أحمد الشريف لا يحب مشاهدة أعمالها، ولا يهتم بمتابعتها.

الفنانة التونسية قالت: "زوجي لا يشاهد أعمالي الفنية، وغير مهتم بها، هو لديه رأي في فكرة متابعة أعمالي، هو يخبرني أنه يحبني أنا هند التي تعرف عليها وتزوجها، وليس عملي، وهو أيضا لا يخبرني الكثير عن عمله ولا يجلبه معه إلى بيتنا".

وأضافت، في لقائها ببرنامج ON set: "لكني أحيانا أحتاج لرأيه، فأطلب منه مشاهدة أعمال بعينها، ومؤخرا شاهد حلقات من "حلاوة الدنيا" و"عايزة أتجوز"، كما شاهد لقطات من فيلم "الجزيرة" وأعجب به، لكن مثلا لن يأتي معي في العرض الخاص لأفلامي".

ومن ناحية أخرى، كشفت هند صبري أنها شخصية بيتوتية، وإنجابها لابنتيها زاد من هذا الأمر، مؤكدة أن الأمومة مع العمل مرهق جدا، ووفت نفسها بأنها ولا تنام بسبب التوفيق بين العمل والأبناء، ووجهت تحية لكل أم عاملة.

يذكر أن هند صبري تستعد لتصوير دورها في مسلسل "هجمة مرتدة"، بطولة الفنان أحمد عز، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

ومسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر يناير الجارى.

ووضع القائمون على المسلسل اسم “هجمة مرتدة” ليكون اسما مبدئيا للعمل، لحين الاستقرار على الاسم النهائي للمسلسل، كما وضعت الشركة خطة للبدء والانتهاء من التصوير ، ويشارك في بطولة العمل الفنانة هند صبري، والفنان المصري هشام سليم.

سماح انور و ساندي و هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري وزوجها
هند صبري وزوجها