جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيلاء سبت تتهم منتقديها بالغيرة منها

الاثنين 27 يناير 2020 | 12:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
1074
شيلاء سبت تتهم منتقديها بالغيرة منها

اتهمت الفنانة البحرينية شيلاء سبت منتقديها بالغيرة منها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيلاء ظهرت في مقطع الفيديو بإطلالة غريبة، حيث غطت رأسها بالكامل وأخفت جانباً كبيراً من وجهها بطرحة سوداء، وقالت: "إذا طلعت فنانة شكلها شوي حلو أو زين.. ما يحبونها.. يتركونها.. ليش؟ غيرة.. يسبونها.. يطقون في حتى موهبتها وكل شي.. ويكون هي إلها 10 سنين.. 20 سنة تمثل.. طق طق طق".

الفنانة البحرينية أضافت: "وتطلع واحدة يعني أقل جمالاً وأقل اهتماماً وأيا كان.. يرفعونها السما حتى لو كانت أقل موهبة.. ولو ما كانت خليجية يطقونها (تلوع الكبد.. و.. و..)".

عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا شيلاء سبت واتهموها بالغرور والتعالي على جمهورها.

وكانت الفنانة البحرينية شيلاء سبت قد ردت من قبل على منتقدي بكائها المتكرر في وسائل الإعلام على أي موقف يروا أنه لا يستدعي ذلك.

الفنانة البحرينية قالت: “كلامي للبعض طبعاً اللي شادين حيلهم سب فيني.. حاولت أصير عديمة إحساس مثلكم بس ما قدرت. هذي أنا وهذي شخصيتي”.

وأضافت: “يوم تنعدم الإنسانية من البشر ويصيرون حقودين ويكرهون كل حد يدشون حتى بنوايا الشخص.. بالنهاية الإنسان الطيب يشوف الكل طيب نفسه والشرير يشوف الكل نفسه”.

وتابعت: “أنا إنسانة لما أستأنس وايد أبكي، لما أتضايق وايد أبكي، لما أشتاق لشخص أبكي، لما أشوف صورة شخص عزيز علي متوفي أبكي”.

واستطردت: “ولما أودع أحد بالمطار أبكي، لما أتعود على ناس بشغل ويخلص الشغل أبكي، لما أي موقف يأثر فيني أبكي، حتى على الحيوانات أبكي”.

شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت