جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو سعد يحيي ذكرى ميلاد يوسف شاهين. شاهد

الاثنين 27 يناير 2020 | 01:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
783
عمرو سعد يحيي ذكرى ميلاد يوسف شاهين. شاهد

أحيا الفنان المصري عمرو سعد ذكرى ميلاد المخرج المصري الراحل يوسف شاهين من خلال حسابه الخاص على «أنستجرام».

عمرو نشر صورة قديمة له مع شاهين، وضمت اللقطة أيضا الفنانة حنان ترك والفنان هاني سلامة، وكتب معلقا: «يوسف شاهين الارض وباب الحديد والناصر صلاح الدين وغيرها كتير من الافلام اللي هتفضل علامات في تاريخ السينيما، مخرج عشق السينما فأعطاه تاريخها مايستحق».

 الفنان المصري أضاف: «ده تصحيح واضح للناس اللي ممكن تفهمني غلط. وكون ان دوري طار في المونتاچ وانا لسه عيل صغير ده عادي لانه علمني كتير وأعطاني شرف الشقي والتعب والإصرار والاجتهاد والتجارب زي الاستاذ نفسه والله يرحم كل العظماء اللي أمتعونا وعلمونا ان الوقود الحقيقي للنجاح الحب والإصرار والإخلاص».

عمرو سعد سبق أن قال تصريحات عن المخرج يوسف شاهين وخالد يوسف مثيرة للجدل، فقال إن يوسف شاهين وخالد يوسف كانا يقمعان أبطالهما ليصبحا هما النجوم، لافتا إلى أن خالد يوسف كان ينصحه بعدم الظهور في الإعلام ليفاجأ أن هو من يظهر بدلا منه.

الفنان المصري أضاف: «خالد يوسف ويوسف شاهين كانوا عايزين يبقوا نجوم، ويوسف شاهين كان يريد أن يصبح ممثل في الأساس فأراد أن يصبح اسمه براند وهذا شيء مشروع، وهو كان يصنع بالفعل نجوم جديدة ولكن ليقول أنه هو من صنعهم».

سعد شارك بالتمثيل في فيلم "الآخر" مع المخرج يوسف شاهين، لكنه فوجئ بحذف دوره بالكامل ماعدا آخر مشهد في الفيلم، لافتا إلى أن ذلك أصابه بإحباط شديد، خاصة أنه كان أول عمل فني يشارك به.

يوسف شاهين من مواليد يناير 1926، ورحل في يوليو عام 2008.

يوسف شاهين وفريد الاطرش
عبدالحليم حافظ ويوسف شاهين
يوسف شاهين
لطيفة و يوسف شاهين
يوسف شاهين
يوسف شاهين
يسرا اللوزي و يوسف شاهين و يسرا
عمرو سعد
عمرو سعد و حنان ترك و هاني سلامة
عمرو سعد