جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سبب غير متوقع وراء الأزمة القلبية التي تعرض لها داوود حسين

الاثنين 27 يناير 2020 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
653
سبب غير متوقع وراء الأزمة القلبية التي تعرض لها داوود حسين

تعرض الفنان تعرض الفنان الكويتي داوود حسين لأزمة صحية شديدة بداية يناير الجاري، دخل على إثرها المستشفى، وخضع لجراحة بالقلب.

داوود كشف عن اجرائه لعملية قسطرة، وتركيبه لدعامتين بالقلب، وكشف عن أن الإفراط في الطعام كان وراء تعرضه لأزمة قلبية، لافتاً إلى أنه حالته الصحية مستقرة حالياً، حتى أنه عاد لممارسة نشاطه الفني.

على الجانب الفني، يصور داوود حسين حالياً مسلسل «في ذاكرة الظل» المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك النجم الكويتي في بطولته أمام عبير الجندي، يعقوب عبدالله، شيماء علي، أحمد إيراج، ومحمد صفوت، ويخرجه محمد كاظم في أولى تجاربه الإخراجية.

رمضان الماضي، شارك داوود حسين في بطولة مسلسل «موضي قطعة من ذهب» أمام حسين المهدي وشهد الياسين ويعقوب عبدالله ولمياء طارق وريم ارحمة وعبدالمحسن القفاص، ومعهم أيضا فهد العبدالمحسن، ونور، والمسلسل من إخراج منير الزعبي.

يُذكر أن داوود حسين كان قد كّون قاعدة جماهيرية عريضة في مصر بعد مشاركته في بطولة فيلم «عندليب الدقي» أمام النجم المصري محمد هنيدي وهبة نور، عمرو عبدالجليل، لطفي لبيب، علاء مرسي، غيرهم، والعمل عُرض عام 2007، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج وائل إحسان.

من ناحية أخرى، حصل الفنان الكويتي داوود حسين مؤخرا على جائزة «البغلي للابن البار»، وذلك نظرا لخدماته في مجال العمل الإجتماعي والتطوعي بالكويت.

داوود حسين
داوود حسين
داوود حسين
داوود حسين